تجار الفوركس المؤسسية


كيف تعرف أين البنوك هي شراء وبيع في سوق الفوركس.


1) منخفضة المخاطر: الدخول في أو بالقرب من بدوره في السعر يعني أنك تدخل موقف في السوق قريبة جدا من توقف وقائي الخاص بك. هذا يسمح لأقصى حجم الموقف في حين لا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. وعلاوة على ذلك تدخل السوق بعيدا عن بدوره في السعر، وأكثر سيكون لديك للحد من حجم الموقف للحفاظ على المخاطر في الخط.


2) المكافأة العالية (هامش الربح): على غرار الرقم الأول أعلاه، كلما كان الإدخال أقرب إلى دوران السعر، كلما زاد هامش الربح. وعلاوة على ذلك تدخل في السوق من بدوره في السعر، وكلما كنت خفض الربح الخاص بك.


3) احتمال كبير: توقيت السوق المناسب يعني معرفة أين البنوك والمؤسسات هي شراء وبيع في السوق. عند الشراء حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق، وهذا يعني أنك تشتري من شخص يبيع حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق وهذا هو الخطأ المبتدئ جدا. عند التداول مع المبتدئ، يتم تكديس فرص النجاح لصالحك.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فكيف يمكننا الوقت في السوق و رسكو؛ ق تحول نقاط مقدما؟ كل ذلك يبدأ وينتهي بفهم كيفية قياس صحيح العرض البنك الحقيقي والمؤسسة والطلب في أي وجميع الأسواق. بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كنت قادرا على تحديد حيث العرض والطلب هو الأكثر من التوازن، وهذا هو المكان يتحول السعر. مرة واحدة اتجاه تغيرات الأسعار، حيث سيتم الانتقال إلى؟ يتحرك السعر من وإلى طلبات الشراء الكبيرة (الطلب) وبيع (العرض) في السوق. لذلك، مرة أخرى، بمجرد أن تعرف كيفية تحديد وتحديد العرض والطلب الحقيقي في السوق، يمكنك الوقت في نقاط تحول السوق في وقت مبكر، مع درجة عالية جدا من الدقة.


لفهم أفضل لكيفية القيام بذلك، دعونا نلقي نظرة على فرصة التداول الأخيرة التي تم تحديدها في برنامجنا للتجارة عبر الإنترنت الدراسات العليا، ومسار التعلم الموسعة (زلت) يوم 25 مارس. و زلت هو ساعتين جلسة التداول الحية مع طلابنا ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع. خلال الجلسة المبينة أدناه، حددنا منطقة الطلب في اليورو (أبرز باللون الأحمر) / 1.31975 & نداش؛ 1.32065. يمكنك أن ترى أيضا أن منطقة الطلب على الرسم البياني، خطين خلق & لدكو؛ منطقة شراء & رديقو؛، مما يسمح لنا لتطبيق قواعد بسيطة لدينا لدخول موقف. وكان هذا مجالا للبنك / المؤسسة الطلب لعدة أسباب. أولا، لاحظ الارتفاع القوي في السعر من أصل ذلك الارتفاع (مستوى الطلب). أيضا، لاحظ أن السعر يرتفع مسافة كبيرة قبل البدء في الانخفاض مرة أخرى إلى مستوى الطلب. وهذان العاملان يقولان لنا أن الطلب يتجاوز كثيرا العرض على هذا المستوى. حقيقة أن السعر يحتشد مسافة كبيرة من هذا المستوى قبل العودة إلى مستوى يبين لنا بوضوح ما لدينا هامش الربح الأولي (منطقة الربح) هو.


هذه هي اثنين من عدد قليل & لدكو؛ خلاف معززات & رديقو؛ ونحن نعلم في برنامج الدراسات العليا لدينا. أنها تساعدنا على تحديد حجم البنك والمؤسسة العرض والطلب في السوق الذي هو المفتاح لمعرفة أين توجد أوامر شراء وبيع كبيرة في السوق. وكانت الخطة مع هذه التجارة لشراء إذا وعندما انخفض السعر مرة أخرى إلى تلك المنطقة من الطلب. وكانت هذه التجارة احتمالية كبيرة ولكن كيف نعرف ذلك؟ حسنا، كوننا واثقين جدا من أن هناك طلب كبير على هذا المستوى، وهذا يخبرنا أننا سوف شراء من البائع الذي يبيع على مستوى السعر حيث الطلب يتجاوز العرض. البيع بعد انخفاض السعر وعلى مستوى السعر حيث يتجاوز الطلب العرض هو الخطوة الأكثر المبتدئ الذي يمكن للتاجر أن يأخذ. هذه هي & لدكو؛ التجزئة & رديقو؛ الباعة بيع حيث & لدكو؛ البنوك والمؤسسات & رديقو؛ يشترون. بائعي التجزئة يبيعون مع احتمالات مكدسة ضدهم مما يعني أنها مكدسة في مصلحة المشتري مثل أعضاء زلت لدينا في هذه التجارة.


كما يمكنك أن ترى أدناه، ما يحدث بعد ذلك هو انخفاض الأسعار وصولا الى مستوى الطلب لدينا سلفا حيث يشتري البنوك وأعضاء زلت من الباعة الذين يبيعون في المدقع & لدكو؛ بالجملة & رديقو؛ (الطلب). وهم يبيعون بعد ذلك الانخفاض الكبير في السعر وفي ذلك المستوى من السعر حيث يتجاوز الطلب العرض.


لاحظ أن السعر & لدكو؛ تم رفض & رديقو؛ (أسفل الاتجاه) إلى مستوى الطلب لدينا حيث كنا على استعداد المشترين. كل كتاب تداول يقول أننا نكسر أهم القواعد في التداول عن طريق الشراء في ظل هذه الظروف. حسنا، كم من الناس تعرفون من يقرأون كتب التداول التي تجعل من العيش منخفض المخاطر ثابت عاما بعد عام التداول؟ وأود أن يفاجأ إذا كنت تعرف واحدة لذلك كن حذرا مع ما تقرأ. إصدار كتاب التداول هو التفكير التقليدي الذي لديك شراء عالية وبيع منخفضة حتى نكون حذرين. لا تأخذ كلامي عن ذلك ولكن قراءة كتاب التداول وتسأل نفسك إذا كان هذا الكتاب هو يعلمك لشراء وبيع في الأسواق هو نفس الطريقة التي تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة. إذا كان هناك أي فرق، حظا سعيدا في محاولة للاستفادة من المعلومات. مثل أي شيء في الحياة، وهناك طريقة إصدار الكتاب من تعلم أن تفعل شيئا وطريقة العالم الحقيقي. كل ما نقوم به في أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو ببساطة تبادل التداول في العالم الحقيقي معك. نحن لا نحاول إعادة اختراع العجلة. كيف تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة هو بالضبط كيفية جعل المال شراء وبيع في الأسواق. تعلمت التداول القائم على الواقع خلال سنواتي في قاعة التداول في بورصة شيكاغو التجارية.


بعد فترة وجيزة من الوصول إلى مستوى الطلب لدينا، تقدم أعضاء زلت فرصة شراء منخفضة المخاطر في زلت، ارتفع السعر وتحقيق أهداف الربح. هذا هو توقيت السوق وفي حين أنه لا يضمن أن كل تجارة ستكون تجارة مربحة، فإنه يوفر أقل دخول المخاطر، أعلى مكافأة مع هذا الدخول، وأعلى احتمال للنجاح. مدى ارتفاع نسبة الفوز الخاص بك هو مع استراتيجية يعتمد على قدرتك على تحديد البنوك والمؤسسات الرئيسية ومستويات الطلب كما نفعل في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


أحيانا أسمع الناس يقولون & لدكو؛ لا أريد أن محاولة لاختيار قمم السوق وقيعان، وأنا أحاول فقط للقبض على منتصف هذه الخطوة. & رديقو؛ هم أتباع الاتجاه ويقولون كما لو أن القيام بذلك هو بطريقة أو بأخرى أسهل. إذا كان السعر يتحرك بالفعل أعلى على سبيل المثال، وكنت ترغب في شراء، حيث يمكنك إدخال، أين هو وقفة وقائية الخاص بك، ما هو خطر / مكافأة وهلم جرا & هيليب. أود أن أقول أن اصطياد منتصف الخطوة وجعل المعيشة منخفضة المخاطر ثابت هو أصعب من توقيت السوق المناسب. وأنا لا أقترح أن هذا الاتجاه ليس مهما. أريد فقط أن يكون طلابنا في السوق جيدا قبل أن يكون هذا الاتجاه جاري. وكلما طال انتظارنا للدخول، كلما زادت المخاطر وخفض المكافأة. شيء آخر أسمع الناس يقولون في كثير من الأحيان هو هذا: & لدكو؛ أتمنى أن أعرف أين البنوك والمؤسسات كانت شراء وبيع. & رديقو؛ في كل مرة أسمع هذا أقول: & لدكو؛ يمكنك أن ترى أين هم شراء وبيع، إذا كنت تعرف ما للبحث عنه على الرسم البياني للسعر. & رديقو؛ كل ذلك يأتي إلى العرض والطلب، تماما مثل شراء وبيع أي شيء آخر في الحياة.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مقارنة التجار المؤسسيين والتجزئة.


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب التداول الإلكتروني (انظر: أساسيات الميكانيكا وراء التجارة الإلكترونية). يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار تجارة أكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على تجارة كتلة والتي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسساتيين. (انظر: مقدمة إلى الاستثمار المؤسسي). هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليل كل تلقى. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع. (انظر: 12b-1: رسوم صندوق الاستثمار المشترك).


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات (انظر: موقعنا على الانترنت وسيط التعليقات).


ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.


المستوى المؤسسي تداول الفوركس يمكن أن يدرس ذاتيا، ويعلن الرائد التاجر والمعلم جارات ديفيس.


الأخبار المقدمة من قبل.


ديك 01، 2018، 08:30 إت.


حصة هذه المادة.


لندن، 1 ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / - & # 160؛ باعتبارها واحدة من أبرز تجار الفوركس في العالم والمربين، وقد بنى جارات ديفيس سمعة عالمية استنادا إلى قدرته على مساعدة تجار التجزئة تحقيق النتائج المؤسسية. ولكن وفقا للتاجر مقرها في المملكة المتحدة، والوصول إلى هذا المستوى من الأداء لا يتطلب الوصاية واحد الى واحد.


في الواقع، وقال انه يعتقد التداول على مستوى المؤسسات يمكن أن تكون ذاتي التعليم، وتوفير التجار الحصول على الموارد الصحيحة على الانترنت. وقد حاز جارات ديفيس على المرتبة الثانية في سوق الفوركس من خلال تعليمه مجموعة من منهجيات التداول من الدورات والبرامج عبر الإنترنت.


"لقد بدأت رحلتي في عام 2008، لمجرد أنني كنت أبحث عن مهنة يمكن أن تعطيني الأمن المالي وتحرر وقتي، وكنت قد قرأت عن إمكانات تداول العملات الأجنبية ونمط الحياة التي يتمتع بها التجار الأكثر نجاحا"، ويوضح جارات ديفيس.


"معظم الناس الذين يقررون اتخاذ النقد الاجنبى يفعلون ذلك لنفس الأسباب، انهم يريدون تعزيز دخلهم، لديهم الوقت للسفر في العالم، والحصول على صحة. ومع ذلك، لتحقيق هذا النوع من نمط الحياة يتطلب نتائج على مستوى المؤسسات أكثر من فترة طويلة من الزمن، والخبر السار هو أن هذا المستوى من التداول يمكن أن تكون ذاتي العلم ".


تم تحقيق إتقان المبادئ الأساسية للتجارة من خلال محاولة مجموعة متنوعة من دورات التعليم عبر الإنترنت من قبل جارات ديفيس. وسعت كل من هذه الدورات من تجربته في الاستراتيجيات التقنية والأساسية الشعبية، مع كل استراتيجية تنتج نتائج جيدة وسيئة بدرجات متفاوتة.


"المشكلة التي يواجهها تجار التجزئة المبتدئين اليوم هي كمية المعلومات المتوفرة على الإنترنت، ومن السهل على التجار أن يصبحوا طغتين ويتخلىون قبل أن يبدأوا، وقد واجهت وضعا مماثلا عندما بدأت تعلم النقد الأجنبي، واضطررت إلى التجربة مختلف أدوات التحليل الفني والصيغ للعثور على شيء أن عملت.


"لقد كان البحث غير ناجح ومحبب في البداية، فبمجرد التجربة والخطأ، شكلت استراتيجيتي الخاصة القائمة على التحليل الأساسي، وهذه الاستراتيجية هي التي ولدت نوع الأرباح التي أردتها، والتي اجتذبت اهتمام صناديق الاستثمار العالمية. لذا، فأنا أرى أن التداول على مستوى المؤسسات يمكن أن يدرس ذاتيا ".


أطلقت جارات ديفيس سلسلة فيديو مجانية لمدة أربع ساعات، والتي تشترك في منهجيته التجارية وتعالج أخطاء التاجر الشائعة التي يمكن أن تضر بالربحية. هذا بالطبع يحتوي على الموارد اللازمة للتجار التجزئة المبتدئين لتعليم أنفسهم مبادئ التداول المؤسسي.


سلسلة الفيديو يقدم ثلاثة مفاهيم رئيسية أن جارات ديفيس قد حددت حيوية للتداول الناجح: فهم التحليل الأساسي، وإدارة المخاطر وعلم النفس التداول. ويؤكد أن التجار الذين يستخدمون استراتيجياته للتغلب على الصعوبات على مستوى الدخول يمكن أن تحول أرباحهم على المدى الطويل.


يقول جارات ديفيس: "إن الهدف من خلال دورة الفيديو التعليمية المجانية هو مساعدة الناس على تحديد وتصحيح عادات التداول التي تسبب لهم خسارة المال".


"لقد لاحظت خلال خمس سنوات من تعليم الفوركس أن مشاعرنا الطبيعية ومشاعرنا تلعب دورا كبيرا في نجاحنا، حيث يتقاسم المتداولون نفس الطموحات والقلق، ويعتمد الربح الثابت على قدرتنا على الارتفاع فوق عاطفي ردود الفعل، وموضوعية لحن في مشاعر السوق ".


وهذا النهج، الذي شهد له ضرب سوق الأسهم كل عام منذ أن بدأ التداول في عام 2008. وقد شهدت هذه النتائج مدير الصندوق الذي يتخذ من لندن مقرا له يجذب الآلاف من الناس للاشتراك في موارده التعليمية.


يقول جارات ديفيس: "أحب تعليم الفوركس ومساعدة الناس على أن يصبحوا ناجحين، لأنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة الحرية التي يمكن أن يحققها النهج الفائز للحياة اليومية".


واحدة من المنتجات الثانوية من سلسلة فيديو تعليمية مجانية لجارات ديفيس هو الإعلان عن عمليات الخداع التي يمكن أن يتعرض لها تجار التجزئة المبتدئين عند البحث عن الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


"إن سوق الفوركس بالتجزئة مشبع بالاحتيال والتجار المزيفين الذين يدعون أنهم ينتجون نتائج لا تصدق، مع عدم وجود أي دليل يدعم هذه المطالبات، والحقيقة هي أنه لا يوجد نظام تداول" الكأس المقدسة "الذي يعمل في كل مرة. هي مهنة التي تستغرق وقتا طويلا وممارسة الكمال "، يضيف جارات ديفيس.


"أود أن أحث كل تاجر التجزئة المبتدئ على المضي قدما بحذر شديد عندما يطلب منه دفع مبالغ كبيرة من المال لدورة على الانترنت الذي يعد بتحسينات سريعة. إن الاشتراك في دورة مجانية سوف تعطي التجار نظرة دقيقة على كيفية عمل التجار المؤسسيين و كسب المال من أسواق العملات ".


أولئك الذين يرغبون في الاشتراك لمشاهدة سلسلة الفيديو التعليمية المجانية يجب زيارة جاراتدافيس وتقديم اسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم.


روابط ذات علاقة.


مار 05، 2018، 09:10 إت.


المعاينة: الرائدة فوركس المعلم جارات ديفيس يحذر الكثير من تجار التجزئة مكشوف ل سكامز صنع المال.


نوف 24، 2018، 08:30 إت.


المعاينة: الرائدة فوركس المعلم جارات ديفيس يحذر تجار التجزئة المبتدئين من المال على الانترنت جعل الحيل.


المستوى المؤسسي تداول الفوركس يمكن أن يدرس ذاتيا، ويعلن الرائد التاجر والمعلم جارات ديفيس.


الأخبار المقدمة من قبل.


ديك 01، 2018، 08:30 إت.


حصة هذه المادة.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.


من يتداول الفوركس؟


تجار الفوركس والمستثمرين هي مجموعة متنوعة، قادمة من مجموعة واسعة من الخلفيات والأعمار والتخصصات. من الفرد الذي هو العلامة التجارية الجديدة في السوق، إلى تاجر العملة الأكثر محنك، والانخراط في الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للمشاركة في الأسواق المالية في العالم.


وبالنظر إلى الحواجز دخول منخفضة، على ما يبدو كل واحد يحتاج إلى البدء في تداول الفوركس هو الكمبيوتر والاتصال بشبكة الانترنت وحساب الوساطة. في حين يدخل كل شخص السوق مع مجموعة فريدة من الأهداف والغايات، وعادة ما تنقسم تجار الفوركس إلى فئتين رئيسيتين: المؤسسية والتجزئة.


فوركس المؤسسي المشاركين.


وأكبر اللاعبين في سوق الفوركس هم المؤسسات أو التجار المؤسسيون والمستثمرون. وتمثل الأموال المؤسسية غالبية تداول العملات الأجنبية، التي تقدر بنحو 94.5٪ من حجم السوق. 1) استرجاع 26 abcmoney. co. uk/2017/06/20/forex-trading-industry-statistics-2017/ في حين أن مصطلح "المؤسسية" غالبا ما تستخدم كمصيد للجميع للمشاركين في السوق أكبر، وهناك فرق بين "المؤسسات" و "المستثمرين المؤسسيين":


المؤسسات: الكيانات المادية التي تشارك في الشراء المباشر وبيع العملات نيابة عن حساباتها الخاصة للتحوط ضد التعرض النظامي. ومن الأمثلة على ذلك المصارف المركزية الرسمية والمصارف التجارية. المستثمرون المؤسسيون: الشخص الذي يدخل السوق نيابة عن طرف آخر أو كيان أو صندوق آخر. فعلى سبيل المثال: يقوم أكبر صندوق للمعاشات التقاعدية في العالم، وهو صندوق الاستثمار الحكومي للمعاشات التقاعدية الحكومي، بتشغيل عدد من مديري الأسهم الخاصة لاستثمار محفظة أصوله. 2) استرجاع 25 يونيو 2017 realmoney. thestreet / أرتيكلس / 04/11/2017 / وورلدز-لارجيست-بنسيون-فوند-ستارتس-سيرتش-ألترناتيف-إنفستمينتس.


وغالبا ما يملي سلوك المشاركين المؤسسيين في قطاع الفوركس حالة السوق. وباإلضافة إلى ذلك، فإن األحجام التي تولدها العمليات التجارية للمؤسسات والمؤسسات االستثمارية قادرة على تعزيز التقلبات الدورية ودفع األسواق بشكل توجيهي.


تجار الفوركس بالتجزئة.


ويعرف التصنيف الثاني للمشاركين في سوق الفوركس باسم "التجزئة". وعلى النقيض من الأموال المؤسسية، يتاجر تجار التجزئة والمستثمرون لحسابهم الخاص، ويخاطرون برأس مالهم الخاص.


في حين أن حجم النقد الاجنبى المتولدة من تجار التجزئة ليس في مكان قريب من المشاركين في المؤسسات، فهي موجودة بأعداد كبيرة. على سبيل المثال، تقدم خدمة وساطة الفوركس فكسسم الوصول إلى السوق إلى 130،000 حسابات العملاء منفصلة، ​​بلغ مجموعها 3.5 تريليون دولار أمريكي في حجم تجارة التجزئة لعام 2018.


يأتي المشاركون بالتجزئة في جميع الأشكال والأحجام، ولكن عادة التجارة في الفوركس في اثنين من الموضات:


تجارة قصيرة ومتوسطة الأجل: استراتيجيات مثل سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول البديل هي ممارسات شائعة بين تجار التجزئة. االستثمارات طويلة األمد: في حين أن االستثمارات طويلة األجل ليست شائعة مثل اإلطار الزمني القصير، إال أن استراتيجيات االستثمار طويلة األمد تنفذ من قبل األفراد الذين يتطلعون إلى االستفادة من االتجاهات في تقييمات العملة. وغالبا ما تكون أصول الملاذ الآمن التقليدية مثل الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري أهدافا للمستثمرين الأفراد المهتمين بحفظ الأصول.


الفوركس: اللاعبين الرئيسيين.


في حين أن كل تاجر أو مستثمر في الفوركس إما مؤسسي أو التجزئة حسب التعيين، هناك العديد من الجهات الفاعلة الرئيسية التي تؤثر على السيولة والتقلب والحالة السوقية بشكل عام.


وفيما يلي أعضاء في مجتمع الفوركس التي يمكن أن يكون لها تأثير واسع النطاق على كامل سوق العملات الدولية:


المصارف التجارية: تأتي المصارف من أصناف متنوعة تتراوح بين اتحادات الائتمان المحلية ومصارف الاستثمار الدولية. جزء كبير من الأعمال الأساسية للبنك هو إقراض العملة الصعبة وموازنة الأصول مع الخصوم. وبغية الحفاظ على الملاءة المالية، تقوم المصارف بتداول العملات فيما بينها في السوق بين المصارف، بالتزامن مع سوق الفوركس الأكبر. ويشكل الإقراض فيما بين البنوك جزءا كبيرا من تجارة العملات العالمية، ويستخدم للحد من التعرض للمخاطر. البنوك المركزية: البنك المركزي في البلاد مكلف بوضع السياسة النقدية للاقتصاد المحلي. حددت البنوك المركزية أسعار الفائدة على العملة المحلية وتؤثر بشكل مباشر على المعروض النقدي للأمة. ومن خلال هاتين الوظيفتين، تلعب المصارف المركزية دورا أساسيا في تقييم أسعار الصرف من النقد الأجنبي. صناديق التحوط: كمجموعات كبيرة من رأس المال يتم تخصيصها لممارسات االستثمار، تتخذ صناديق التحوط عادة مراكز في سوق العملة الدولية، كوسيلة لتحقيق التوازن بين المخاطر وتحقيق زيادة رأس المال. وتعتبر صناديق التقاعد وصناديق الأسهم الخاصة مثالين لصناديق التحوط. الشركات: الشركات المشاركة في التجارة الخارجية غالبا ما تشرك أسواق العملات كوسيلة لتكملة القيمة المفقودة بسبب اختلال سعر الصرف. وفي حالة ارتفاع قيمة العملة المحلية، قد تتأثر قدرة الشركة على الاستفادة من تسليم السلع والخدمات في الخارج. إن اتخاذ موقف مقارن في سوق العملات هو إحدى الطرق لتكملة القيمة للعمليات التجارية. الأفراد: أكبر عدد من المشاركين في الفوركس، الأفراد، هي المسؤولة في الواقع عن جزء صغير فقط من حجم التداول الكلي. الأفراد التجارة أموالهم الخاصة في محاولة للاستفادة من السوق، تماما مثل مالك واحد تجري الأعمال العادية. وفي حین أنھا صغیرة نسبیا من حیث حصتھا في السوق، فإن الأفراد یسھمون في الشعور العام والسیولة في الفوركس.


سواء كان أحد تجار التجزئة الصغيرة في محاولة للحفاظ على الربح في السوق، أو مؤسسة كبيرة تتطلع إلى التحوط من المخاطر النظامية، فمن الجيد أن تكون على بينة من الشخصيات الهامة في سوق الفوركس. من خلال فهم اللاعبين والدوافع وراء وضعهم في السوق، قد يتم تحديد فرصة محتملة، مع التخفيف من المخاطر لا داعي لها.


كما أكبر سوق في العالم، في المتوسط ​​أكثر من 5 تريليون جنيه استرليني في دوران اليومي، 3) استرجاع 25 يونيو 2017 مكرر / إحصاءات / d11_1.pdf سوق الفوركس هو المكان المالي رئيس الوزراء. يدير الملايين من الأفراد في جميع أنحاء العالم المخاطر، ويتنبأون بتقلبات أسعار الصرف ومحاولة تأمين الربح من الانخراط بنشاط في الفوركس.


وبغض النظر عما إذا كان أحد يتاجر بتجارة التجزئة أو هو جزء من إطار مؤسسي، فإن الدخول إلى سوق الفوركس قد يكون طريقة ناجعة للاستفادة من الفرص المتاحة داخل السوق. وجود استراتيجية تجارية تراعي، ورأس المال المخاطر الكافية ومعرفة العمل من المناظر الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة عند دخول صفوف متزايدة من المشاركين في سوق الفوركس.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس على الانترنت فس التداول المؤسسي & # 8230؛ وكيف يمكنك سد الفجوة.


في عالم تداول العملات الأجنبية، هناك عدة مستويات من المستثمرين، ولكن يمكن تقسيمها بشكل فضفاض إلى مجموعتين - التجار (بين البنوك) التجار، وتجار التجزئة. في حين أن هذه المجموعات ظاهريا بعد نفس الهدف، واستخدام العديد من نفس الأدوات، فهي عالما في العالم بطرق أخرى. هنا، سوف ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين هذه المجموعات من التجار. كمتاجر التجزئة، من الواضح أن هناك عدد قليل من هذه الأشياء التي لا يمكنك أن تفعل أي شيء عن، ولكن قد تكون هناك المناطق التي يمكنك سد الفجوة.


معظم تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون منصات التداول الخاصة التي يوفرها الوسيط، أو بديل طرف ثالث شعبية مثل ميتاترادر ​​4. ومع ذلك، يستخدم المستثمرون المؤسسيون منصات مثل باركس أو أوريكس. الفرق الرئيسي بين هذه المنصات هو أن العروض المؤسسية تقدم وظائف مصممة خصيصا لتلبية احتياجات التجار اليوم العاملين في المؤسسات الكبيرة، في حين أن منصات البيع بالتجزئة موجهة نحو الاحتياجات المحددة للتجار المستقلين عبر الإنترنت.


من حيث واجهة ووظائف البرنامج، ليس هناك فرق كبير بين الاثنين. في الواقع، من الشائع أن تكون الميزات التي تأتي في العروض المؤسسية من بنوك الاستثمار الرئيسية لتصفية إلى إصدارات التجزئة، من أجل منحهم ميزة في سوق التجزئة تنافسية للغاية. في حين أن التاجر المؤسسي قد يتوقع بشكل معقول مجموعة أكثر شمولا، وقد يتطلب بعض الميزات التي من شأنها أن تكون ذات فائدة تذكر لمتاجر التجزئة، والاختلافات ليست كبيرة كما قد تتخيل.


ومع ذلك، هناك العديد من عروض البرامج المؤسسية التي يمكن أن تستخدم أيضا من قبل المستثمرين المستقلين. المنافسين الرئيسيين في هذا المجال هم نينجاترادر ​​و تراديستاتيون، وكلاهما غطينا في دليلنا لبرامج الفوركس الآلي الجزء 2. أي من هذه المنصات رخيصة - عادة ما تكلف أكثر من ألف جنيه لترخيص مدى الحياة، ومن ثم يمكن أن تثبت أنها استثمار جدير بالاهتمام.


هذا هو أكبر الفرق بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين. بشكل عام، معظم وسطاء التجزئة هم صناع السوق، من حيث أنها تقرر الأسعار التي يمكنك شراء وبيع في، وهذه الأوامر لا تنفذ فعلا في سوق الفوركس الحقيقي. هذا ليس بالضرورة أن يكون شيئا سيئا، كما أن يمكنك أن تذهب قصيرة أو طويلة على زوج من العملات يعني أنه لا يوجد تضارب حقيقي في المصالح. وهذا يعني أيضا أن السماسرة يمكن أن تجعل التداول أكثر سهولة للمتداولين دون تمويل البنك الاستثماري الحجم.


إذا كنت ترغب في التجارة في أسواق الفوركس الحقيقي، تحتاج إلى شراء وبيع في الكثير - أي ما لا يقل عن 100،000 وحدة في وقت واحد. بالطبع، يمكنك استخدام النفوذ لجعل هذا أكثر سهولة، ولكن هذا يزيد من مستوى المخاطر من خلال عدة مقادير. ومع ذلك، يمكن لوسيط صنع السوق أن يقدم التداول بأحجام أصغر بكثير، حيث لا توجد عمولات للسوق تدفع.


يقدم بعض وسطاء التجزئة المعالجة المباشرة، وهي طريقة للحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى أسواق الفوركس. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية، وستكون حالات تأخر التنفيذ أكثر اعتمادا على مستويات السيولة المرتبطة بزوج العملات وقت التداول. يمكن أن يكون الكمون مشكلة مع منصات البيع بالتجزئة، وعلى الرغم من أن هذا ليس صفقة كبيرة لاستراتيجيات التداول على المدى الطويل، فإنه يمكن أن تجعل بعض الاستراتيجيات قصيرة الأجل مثل التداول الخوارزمية ومشكلة سلخ فروة الرأس.


ومن ناحية أخرى، فإن اللاعبين الكبار في الفوركس يقضون ثرواتهم في تطوير شبكات اتصالات فائقة الكمون، تقع بالقرب فعليا من التبادلات الرئيسية، من أجل الحصول على ميزة في هذا الصدد. في حين أن بعض وسطاء التجزئة أفضل من غيرها على قضية الكمون، لا توجد وسيلة لتحقيق سرعات التنفيذ المؤسسي على منصة التداول بالتجزئة، إلا إذا كنت تذهب من خلال صانع السوق.


وهذا فارق واضح إلى حد ما، ولكن من الجدير بالذكر. التجار المؤسسات الرئيسية لديهم الكثير من المال للعب مع، حتى يتمكنوا من جعل الصفقات أكبر بكثير. والواقع أن هذه الصفقات الكبيرة التي لها أكبر تأثير على أسعار العملات. ولأن عمل تجارة كبيرة يؤثر بشكل مباشر على سعر العملة، يمكن أن يعمل هذا المتغير في إستراتيجية تداول. هذا ليس ممكنا على مستوى تجارة التجزئة، حيث أن قطاع التجزئة لا يمثل سوى 229 مليار دولار من متوسط ​​حجم التداول اليومي لسوق العملات العالمية والبالغ 3.21 تريليون دولار، وفقا لأحدث أرقام ليبريت. كما أن العمولات التجارية أصغر نسبيا على الصفقات الكبيرة، وبالتالي فإن تكلفة ممارسة الأعمال تقل كثيرا بالنسبة للتجار المؤسسيين.


على الجانب الآخر من ذلك أن تجار التجزئة يمكن تبادل المعلومات بأمان عن صفقاتهم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية أو شبكات التداول دون خوف من أنها سوف تؤثر سلبا على ربحية صفقاتهم. لذلك في حين يجري سمكة صغيرة قد يكون لها عيوب، وميزة القدرة على الاستفادة من المعرفة من التجار الآخرين على الأقل يعوض جزئيا عن هذا.


ويستطيع المتداولون في البنوك الكبرى والمؤسسات الأخرى الوصول إلى مجمعات سيولة أكبر بكثير من تجار التجزئة. وهذا يعني انخفاض تكاليف المعاملات وتنفيذ التجارة في الوقت المناسب. السيولة ليست مشكلة بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون منصة البيع بالتجزئة في السوق، لأنك لا تحتاج إلى الانتظار حول الناس الحقيقيين لشراء أو بيع أزواج العملات من أجل فتح أو إغلاق الأوامر. ومع ذلك، فإن منصات البيع بالتجزئة التي توفر الوصول المباشر إلى الأسواق قد لا تكون قادرة على تقديم السيولة المؤسسية، على الرغم من أنها قد لا تزال توفر قيمة أفضل على الصفقات الكبيرة من صانع السوق.


في نهاية المطاف، وهذا هو أكبر الفرق بين تاجر التجزئة بدوام جزئي والتاجر يوم المهنية. حتى عندما تأخذ في الاعتبار الاختلافات التي ذكرناها أعلاه، فإن تاجر جيد لا يزال قادرا على تحقيق أرباح كبيرة باستخدام أي منصة التداول تقريبا. يتمتع التجار المهنيون العاملون في المؤسسات المالية الكبرى بميزة تمكنهم من تكريس مزيد من الوقت للبحث والتعلم عن تجارتهم من الأشخاص الذين يتاجرون في أوقات فراغهم، وهذا هو السبب الرئيسي في أنهم يميلون إلى أداء أفضل.


من ناحية أخرى، هذا هو المتغير الوحيد الذي يمكن للمتداول المستقل فعل شيء ما. هناك كميات وفيرة من المواد التعليمية المتاحة على الإنترنت، مثل لدينا جدا التجار التجارية دنا أكاديمية التداول، وهناك أيضا العديد من الكتب الجيدة جدا حول هذا الموضوع، وبعضها غطينا في قائمتنا من أفضل الكتب تجارة الفوركس. هذا، إلى جانب نهج صارم للتحليل واستراتيجية التداول المنضبطة، هي مفاتيح حقيقية للنجاح كتجارة العملة، سواء كنت تتداول لبنك أم لا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.


حول.


ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى من أفضل وسطاء الفوركس وقادة الفكر وتجار الفوركس ومزودي التكنولوجيا الفوركس مرتبة حسب البلد والتنظيم والتعامل ومنصة التداول وطرق الدفع و شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.


منظمة.


مشغل بواسطة.


زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.


إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.


تنصل.


ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدم المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس ساعات التداول عطلة

بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس