بكس الفوركس


بكس الفوركس وسيط.


يقدم وسيط بكس-فوركس لعملائه إمكانية الوصول إلى الأدوات المالية الأكثر سيولة: العملات والمواد الخام وأصول الأسهم الروسية والأجنبية. لأكثر من 10 سنوات تلقت عملائنا عالية الجودة "الفوركس" الخدمات والتحليلات ونهج الفردية. لسنوات بكس وقد تم تزويد عملائها مع أفضل الحلول التجارية وتحسين باستمرار التداول "الفوركس" الخدمات. التعاون مع بكس، يمكنك الحصول على الكثير من المزايا:


الوصول عبر الإنترنت إلى سوق الفوركس وبورصات الأوراق المالية الدولية.


نموذج العمل.


بكس-فوركس وسيط لديه مزايا كبيرة نظرا لوجود مثل هؤلاء المشاركين المهنية مثل بنك بكس، بكس رئيس الوزراء (لندن)، و بكس وسيط في المجموعة المالية.


مهمة شركة بكس هي أن تكون رائدة في السوق: لتقديم أفضل الخدمات والتقنيات لجميع العملاء في سوق الفوركس. أنشأنا أعمالنا الخاصة من أجل مساعدة العملاء في الإدارة المالية الفعالة. بكس الفوركس تطور التقنيات والمنتجات، ويحلل كمية هائلة من المعلومات كل يوم، وتطوير خدمات استثمارية جديدة لضمان أن عملائنا تصبح أكثر ثراء ومستقلة.


أن تكون الشركة الرائدة في السوق: لتقديم أفضل الخدمات والتقنيات لجميع العملاء في سوق خدمات الفوركس. أنشأنا أعمالنا الخاصة من أجل مساعدة العملاء في الإدارة المالية الفعالة. بكس الفوركس تطور التقنيات والمنتجات، ويحلل كمية هائلة من المعلومات كل يوم، وتطوير خدمات استثمارية جديدة لضمان أن عملائنا تصبح أكثر ثراء ومستقلة.


هيكل المجموعة المالية.


تقدم الشركات التي تشكل مجموعة بكس المالية لعملائها خدمات مالية مختلفة. نحن نساعد على استثمار بذكاء، والحفاظ على وتضاعف الوسائل الخاصة بك.


БКС Брокер ООО «Компания БКС» شركة الاستثمار بكس (بروكرديكرزرفيس)


أنواع الحسابات.


منصة التداول: ميتاتريدر 5.


منصة التداول: ميتاترادر ​​4/5.


منصة التداول: ميتاترادر ​​4.


منصة التداول: ميتاتريدر 5.


بروكرديكرزيرفيس (قبرص) ليميتد، سبيرو كيبريانو & أمب؛ 1 أوكتوفريو، 1 فاشيوتيس كالاند مكتب، الطابق 1، ميسا جيتونيا، 4004، ليماسول، قبرص، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ("سيسيك")، إذن # 048/04.


هاتف: 8 (800) 333-53-36.


العنوان، 129110، موسكو، بروسبكت ميرا، 69، مبنى 1.


بكس الفوركس، إنستافوريكس، ليتيفوريكس ووسطاء آخرين أطلقت ميتاتريدر 5.


ميتاكوتس سوفتوار Corp.


2 فبراير 2017.


هجرة الوسطاء إلى ميتاتريدر 5 جارية. وقد أعلن مؤخرا عدد من أبرز المشاركين في السوق، بما في ذلك بكس فوريكس، إنستافوريكس و ليتيفوريكس، إطلاق منصة متعددة الأصول مع التحوط. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت بيناري المحدودة، المعيار المالية، MIB700 والوسطاء الآخرين تقديم منصة لتجارهم في عام 2017.


"يسرنا أن ننضم إلى الاتجاه العالمي وأن نكون من بين أوائل الوسطاء الروس الذين يقدمون ميتاتريدر 5 مع خيار التحوط!" - يقول كيريل أجيف، العضو المنتدب لشركة بكس فوريكس. "تقدم الشركة أكثر من 420 أداة تداول وتسعى جاهدة لتقديم حلول التكنولوجيا الفائقة حصرا التي من شأنها تحسين التداول إلى أقصى حد ممكن. متاتريدر 5 هو منصة رائدة دون أي بدائل حقيقية في السوق من حيث شعبية بين التجار. المنتج هو على نحو فعال، على تشجيع التجار على مواصلة تعزيز استراتيجياتهم التجارية وتطبيق أدوات التداول الجديدة، وقد أصدرنا مؤخرا المجال الشخصي للعميل المحدث الذي يضم خيار التحوط (تأمين) على حسابات DIRECT. MT5 و NDD. MT5، مما يسمح للمتداولين بفتح على نفس الرمز، ويمكن للمتداولين التبديل بين الأوضاع بنقرة واحدة في مناطقهم الشخصية، ولا عجب أن عملاءنا يتحولون بشكل نشط إلى ميتاتريدر 5. وقد أزال إطلاق خيار التحوط آخر عقبة تمنعهم من باستخدام منصة الجيل الخامس ".


وقال ليكساندر ميستوفسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "ليتيفوريكس": "كانت ليتيفوريكس من بين الشركات الأولى التي قدمت لعملائها منصة التداول ميتاترادر ​​5 مع نظام المحاسبة في وضع المعاوضة". "نظام التحوط يجعل ميتاتريدر 5 أكثر شعبية بين التجار، والقدرة على تداول رموز الفوركس وتبادل الأصول عبر منصة واحدة، قوية متعددة المهام اختبار استراتيجية، شعبية بين المطورين صيغة اللغة MQL5 - كل هذه الميزات دفع حدود ل ونحن نعتقد أن ميتاتريدر 5 يمثل مستقبل التداول عبر الإنترنت ".


ويضيف ستانيسلاف فورتونوف، مدير تطوير الأعمال في بنك ماركارك فينانس قائلا: "بهدف توفير حلول تجارية تنافسية للغاية وخدمات الوساطة لعملائنا، نحن في بنك مارك فينانس فخورون بإدخال مثل هذا المنتج ذو التقنية العالية والمراسل الكامل لاحتياجات المتداولين" على الهجرة إلى منصة جديدة. "ميتاتريدر 5 ميزة التحوط تسمح للمستخدمين لاستكشاف فوائد استراتيجيات التداول ثنائية الاتجاه، وكذلك لتكون أكثر مرونة في ظروف السوق الديناميكية".


بكس-فوريكس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول والشروط.


يقدم بكس-فوريكس خمسة أنواع من حسابات التداول المباشر. الاختلافات الرئيسية فيما بينها هي منصة التداول، ونوع التنفيذ (الصرف والسوق والفورية) والفروق. يجب أن يوضع في الاعتبار أن حسابات ند تقدم التداول فقط في الفوركس (41 زوجا) ولها عمولة. وهناك أيضا حساب تجريبي مجاني على MT4.


وسيط لديه محفظة الأصول لأكثر من 300 الأدوات: الفوركس والعقود مقابل الفروقات. هناك أيضا خيار للتجارة في الخيارات الثنائية.


بكس-الفوركس يسمح سلخ فروة الرأس.


الشركة. أمن الأموال.


بكس-فوريكس هو وسيط الفوركس تركز على السوق الروسية، المملوكة من قبل شركة بكس-فوريكس المحدودة، التي سجلت في منطقة فينسنت وجزر غرينادين البحرية. اعتبارا من الآونة الأخيرة وسيط التقدم بطلب للحصول على رخصة الفوركس الروسية.


بكس-فوركس هي جزء من مجموعة بكس المالية الروسية (ФинР° РЅСЃРѕРІР ° СЏ Р "СЂСѓРїРїР ° Р'РљРЎ) وهي تشمل РђРћ Р'РљРЎ Р'Р ° РЅРє، مرخصة كمصرف في روسيا؛ و بكس رئيس الوساطة المحدودة، والتي تدعي زورا أن تكون مسجلة وتنظيمها من قبل فكا في المملكة المتحدة، بروكرديكرزيرفيس (قبرص) المحدودة وندش]؛ وسيط الفوركس المرخص من سيسيك و بكس-فوريكس المحدودة المذكورة آنفا.


يبدو بكس-فوريكس راسخة في السوق الروسية، وكان حولها لفترة من الوقت، ولكن، ومع ذلك، فمن المستحسن لتجنب وسطاء غير المنظم.


منصة التداول.


تقدم بكس-فوريكس التداول في منصات التداول الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5).


لا يزال MT4 منصة التداول الأكثر شعبية من خلفه، ولكن MT5 تكتسب شعبية، وخاصة بعد إدخال خيار التحوط في ربيع عام 2018.


MT5 هو أكثر تقدما من MT4، ولكن لديه معظم الميزات مألوفة جيدا ومحبوبة من سابقتها. بالإضافة إلى ذلك، MT5 يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات والأسهم، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات والفوركس.


الترقيات.


بكس-فوركس لديه نوع من الترقيات للعملاء فيب التي تقدم أميال المسافر، والتي يمكن أن تكون لتبادل تذكرة الطائرة.


طرق الدفع.


بكس-فوركس يقبل الدفع من خلال التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم. وهناك خيار آخر هو الأنظمة المصرفية عبر الإنترنت الروسية بكس أون لاين، ألفا كليك، سبيربانك أونلين و برومسفيازبانك. يمكن للعملاء أيضا جعل الودائع من خلال بوابات الدفع عبر الإنترنت كيوي، ياندكس المال و Moneta. ru.


استنتاج.


كما قلنا بالفعل، يبدو بكس-فوركس هو وسيط فوركس خطير، على الرغم من عدم تنظيمها. من ناحية، انها قد تقدمت للتو للحصول على رخصة الروسية، ولكن على الآخر & نداش؛ فإن شركة تابعة أخرى في المجموعة المالية بكس تدعي كذبا أنها تنظم من قبل فكا، عندما لم يعد الأمر كذلك. ويمكن أن يكون مجرد إشراف بريء أو القيام به عن قصد. لن نعرف ابدا.


على أي حال، إلى حد ما بكس-فوركس لديها شروط التداول جيدة جدا، وخاصة من حيث ينتشر على بعض أنواع الحسابات. شرط إيداع $ 1، على الرغم من كونه مجرد رمزية، أيضا يجعل وسيط تبدو جيدة. وكذلك عرض كل من MT4 و MT5.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل بكس-فوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مكافأة من بكس الفوركس: 50 $ لحساب التاجر!


بكس فوريكس يعلن عن إطلاق حملة مكافأة "مكافأة ترحيبية 50 $" من 9 أغسطس إلى 15 سبتمبر، لديك الوقت للاستفادة من فرصة فريدة لبدء التداول في سوق الفوركس دون مرفقات فتح حساب التداول والحصول على أي إيداع مكافأة 50 دولار!


كيفية الحصول على المكافأة؟


3. فتح حساب التداول DIRECT. MT5.


4. الحصول على 50 دولار كمكافأة ترحيب!


لمزيد من المعلومات حول شروط المشاركة يرجى زيارة صفحة الإجراء.


بكس وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


استعراض بكس وسيط.


تأسست في عام 2004، بكس الفوركس هو أكبر وسيط على الانترنت في روسيا. فإنه يوفر الوصول إلى منصات التداول شعبية للخيارات الثنائية، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والعملات التشفير. وقد بنيت الشركة سمعة قوية ل "شروط شفافة ومواتية للتجارة" مع ضيق ضيق ينتشر والسحب الفوري. ومن الجدير بالذكر، يمكن للعملاء إعداد حسابات التداول الحية مع الحد الأدنى $ 1 الودائع الأولية، مما يجعل بكس الفوركس، وخاصة تنافسية في هذه الصناعة. في حين أن موقع بكس الفوركس هو باللغة الروسية، وجدنا الترجمة الإنجليزية التي تقدمها محرك البحث على الإنترنت لتكون ذات جودة عالية، مما يسمح للعملاء لقراءة وفهم الموقع بأكمله. بشكل ملحوظ، لأغراض التداول، يوفر بكس فوريكس الوصول إلى منصات MT4 و MT5 المفضلة في العالم المصممة للعمل في 22 لغة دولية. في حين بكس-فوريكس المحدودة هي شركة دولية مسجلة من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، فإنه ليس وسيط مرخص على الانترنت.


بكس ميزات خاصة.


معاملة كبار الشخصيات للتجار الذين يحملون أرصدة حسابات كبيرة.


التجار الذين لا يقل عددهم عن 20،000 دولار في رصيد حساب التداول، يتمتعون "بتحسين ظروف التداول". وتشمل هذه فروق ثابتة أكثر تشددا، والاستشاريين الشخصيين تقديم المشورة المالية المجانية، مكافأة الأميال الجوية لكل عملية التداول، فضلا عن تحليل فني مجاني وتوصيات التداول.


أنواع حساب بكس.


وهناك خيار من 5 أنواع الحسابات التجارية الحية متاح في بكسفوريكس بالإضافة إلى حساب تجريبي. الحساب الأكثر مباشرة هو Direct. MT5 لتداول الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية مخصص. وتسهل الحسابات الأربعة المتبقية التداول على كلا من منصات التداول MT4 / MT5 أو كليهما. رأينا أن بكس فوريكس يوحي بأن العملاء يلبيون احتياجاتهم التجارية مع شروط كل حساب، قبل اتخاذ خيار من الحساب. من الجدير بالذكر أن جميع حسابات التداول 5 تتطلب ودائع باليورو، روب أو الدولار الأمريكي.


بكس حساب تجريبي.


لقد سرنا أن نرى أن بسفوريكس تشجع التجار الجدد على التداول المالي، لفتح حساب تجريبي مجاني. هذا يسمح للعملاء للتعرف على منصات التداول وتنفيذ التداول الظاهري، قبل المخاطرة بالمال الحقيقي. لفتح حساب تجريبي بسيط، ويتطلب فقط عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور.


حساب بكس Direct. MT5.


يوفر حساب Direct. MT5 للمتداولين إمكانية الدخول إلى منصة بكس أوبتيونترادر ​​لتداول الخيارات الثنائية في 25 زوجا من العملات والمعادن والمعادن. تتراوح أوقات التنفيذ من دقيقة واحدة و 4 ساعات. يحتاج العملاء إلى إيداع ما لا يقل عن 5 أوسد / ور أو 200 روب لفتح هذا الحساب ويمكن أن نتوقع عوائد الاستثمار تصل إلى 100٪. رأينا أن التجار باستخدام منصة الخيارات الثنائية ويضمن عودة 5٪.


بكس الحساب العالمي.


مطلوب $ 1 لإعداد حساب عالمي مع 300+ الأصول الأساسية لتداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والتشفير على منصة MT5. الأهم من ذلك، لا تتوفر النسخة التجريبية ضمن الحساب العالمي. انتشار زوج العملات ور / أوسد هو من نقطة واحدة ويتم توفير الرافعة المالية من 1: 1 حتى 1: 200. مع الحساب العالمي، تتم الصفقات عن طريق تنفيذ الصرف بأسعار السوق الحالية. وعلاوة على ذلك، لا توجد أوامر وقف أو حد مستوى على الحساب العالمي. الحد الأدنى للكمية هو 0.01، مع الحد الأقصى لعدد اللوتات من أجل واحد يتم تعيينه في 100 والحد الأقصى لعدد الطلبات أيضا عند 100. لا يتم احتساب رسوم تداول العملات الأجنبية. والجدير بالذكر أن مستوى طلب الهامش هو 100٪ والحد الأقصى للتوقف هو 35٪.


بكس حساب ند.


يمكن للعملاء إعداد حساب ند مع الوصول إلى 41 أزواج العملات الأجنبية عن طريق جعل الحد الأدنى للإيداع $ 1. يمكن للمتداولين الاختيار بين منصات التداول MT4 و MT5 مع تنفيذ السوق لتداولاتهم، التي يقررها الوسيط. رأينا أن العملاء مع حساب ند يمكن التعامل عبر الهاتف مع وسطاء في بكس الفوركس. يتم تثبيت الهوامش على الفوركس مع ور / أوسد عند 0.2 نقطة وعمولة مشحونة بمعدل 0.003٪ على تداول العملات الأجنبية. الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01 والحد الأقصى لحجم اللوت الواحد هو 100. ومع ذلك، يمكن للتجار وضع ما يصل إلى 200 أوامر في وقت واحد. مستوى نداء الهامش هو 100٪ مع حد توقف من 50٪. الأهم من ذلك، لا يوجد حد مستوى أو أوامر وقف مع حساب ند.


بكس برو حساب.


لفتح حساب برو، يحتاج العملاء إلى إيداع ما لا يقل عن $ 1. يمكن للمتداولين تداول ما يصل إلى 135 من الأصول الأساسية في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع التنفيذ الفوري وتنفيذ صفقات الهاتف. ومن الجدير بالذكر أن عمولة تداول العملات الأجنبية هي 0٪ والفوارق ثابتة، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند نقطة واحدة. تتوفر الرافعة المالية للمتداولين الذين لديهم حساب برو من 1: 1 حتى 1: 200. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار مع حساب برو إعطاء مستوى الحد أو أوامر أوامر وقف من 6 نقاط لكل أمر. مستوى نداء الهامش هو 100٪ ويتم تعيين مستوى التوقف عند 20٪. الحد الأدنى لحجم اللوت مع حساب برو هو 0.01 مع الحد الأقصى لحجم 100 لوت لكل طلب، ويسمح التجار تصل إلى 100 أوامر في وقت واحد.


بكس الحساب المباشر.


مع إيداع 1 $، يمكن للتجار إنشاء حساب مباشر لتداول ما يصل إلى 135 الأصول المالية في الفوركس، التشفير والعقود مقابل الفروقات على منصة MT5 مع التنفيذ الفوري. يتغير الهامش المتغير على أزواج العملات الأجنبية من 0.7 نقطة ويتم توفير الرافعة المالية حتى 1: 200. مستوى نداء الهامش هو 100٪ ومستوى التوقف عند 20٪. أوامر وقف أو أوامر الحد مستوى يمكن أن تعطى من 6 نقاط لكل أمر. كما هو الحال مع جميع حسابات التداول، والحد الأدنى لوت 0.01 و الحد الأقصى للحجم المسموح به في أمر واحد هو 100 لوت. الحد الأقصى لعدد الطلبات في أي وقت واحد يقتصر على 100. وعلى وجه الخصوص، يتم قبول صفقات الهاتف مع وسطاء بكس الفوركس مع الحساب المباشر.


بكس تجارة البرمجيات.


يمكن للعملاء المسجلين لدى بكس فوريكس الوصول إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و MetaTrader5 المتطورة اعتمادا على نوع حساب التداول. كلا الإصدارين متوفرة للتحميل مجانا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وتطبيقات التداول المحمول متوفرة مجانا لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية بالطاقة الأجهزة النقالة. التجار الراغبين في التداول في الخيارات الثنائية الوصول إلى منصة بكس أوبتيونرادر سهلة الاستخدام والتي هي منصة على شبكة الإنترنت. للتداول بالخيارات الثنائية، يجب على العملاء تسجيل حساب Direct. MT5.


منصة التداول ميتاتريدر 4.


ويعتبر MT4 الأكثر شعبية وشاملة، منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. إن الإعداد المباشر لمنصة التداول يجعل من السهل على الوافدين الجدد بدء تداول الفوركس بثقة. وعلاوة على ذلك، فإنه يسهل التجار المتقدمة لتنفيذ الصفقات المعقدة باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية وأحدث الأخبار المالية. بشكل ملحوظ، منصة يتضمن حساب تجريبي حيث يمكن للعملاء ممارسة التداول الافتراضي دون مخاطر مالية. يوفر MT4 نظام تداول مرن مع إعدادات متعددة ومجموعة واسعة من الوظائف التحليلية بما في ذلك الرسوم البيانية التفاعلية، 9 أطر زمنية و 30 المؤشرات الفنية. التجار الذين ليس لديهم الوقت أو الميل للتجارة الفوركس في حد ذاتها يمكن استخدام إشارات مجانية أو المدفوعة لنسخ تلقائيا الصفقات التي أدلى بها التجار الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر MT4 سوقا مع المستشارين الخبراء التي تتداول الروبوتات، والسيطرة على الصفقات نيابة عن العميل.


بكس MT4 موبايل منصة التداول.


تطبيقات مجانية للتحميل لالروبوت، اي فون وتطلب الشركة الأجهزة النقالة تعطي المتداولين الفوركس أهم الفوائد والمزايا من منصة سطح المكتب. والجدير بالذكر أن تطبيقات التداول MT4 يمكن استخدامها في أي مكان على الكرة الأرضية 24 ساعة في اليوم، مما يتيح الوصول إلى جميع وظائف التداول والرسوم البيانية والمؤشرات الفنية.


منصة التداول ميتاتريدر 5.


و MT5 هو أحدث منصة تداول الجيل من ميتاترادر، مما يسمح التداول المتداول في الأصول المالية متعددة. منصة التداول MT5 يمكن تحميلها على سطح المكتب أو تستخدم MT5 "منصة الويب" من خلال متصفح أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول دون تحميل البرنامج. على عكس MT4 وهو منصة تداول العملات الأجنبية، يمكن للعملاء الذين يستخدمون MT5 التداول في الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. منصة لديها عدد كبير من أدوات متفوقة لتحليل الأسعار وكذلك المستشارين الخبراء التي تتداول الروبوتات، ونسخة وظيفة التداول للتداول الآلي تماما. بشكل ملحوظ، يوفر MT5 التحليل الفني المهني، وأكثر من 80 المؤشرات الفنية ويسمح للتجار لفتح 100 الرسوم البيانية في وقت واحد. التحليل الأساسي المقدم على المنصة مفيد بشكل خاص للمتداولين المتقدمين الذين يميلون أيضا إلى استخدام لغة البرمجة MQL5، وخلق مؤشراتهم الفنية الخاصة ذات الخصائص الشخصية.


منصة متنقلة ميتاترادر ​​5.


التجار الذين يرغبون في التجارة على منصة MT5 على هذه الخطوة يمكن تحميل تطبيقات مجانية لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية بالطاقة الأجهزة النقالة. كما هو الحال مع تطبيقات الجوال MT4، فإنها تعمل 24 ساعة في اليوم في أي مكان في العالم، مما يجعلها مريحة جدا لمراقبة حالة الحساب وعرض تاريخ التداول. يتم دعم مجموعة كاملة من وظائف التداول من قبل تطبيقات الجوال MT5 مع مجموعة واسعة من القدرات التحليلية.


التعليم في التجارة.


جميع التجار بغض النظر عن الخبرة، والحصول مجانا على مجموعة متنوعة من المواد التعليمية والمعلومات التجارية على الموقع. تحت ثلاث من الفئات: تجارة الفوركس والاستثمار والتحليلات المشار إليها على لوحة القيادة، والقوائم المنسدلة توفر معلومات واسعة عن أن تصبح مستثمر، واستراتيجيات التداول، واستعراضات من الخبراء فضلا عن تقويم التداول.


بكس دعم المعلومات.


لإجراء استفسارات حول تكوين واستخدام منصات التداول وكذلك أي منتجات وخدمات بكس فوريكس، يمكن للعملاء استخدام نموذج الاتصال على صفحة الاتصال أو الاتصال عن طريق الهاتف. وهناك رقم هاتف مجاني في موسكو ورقم بديل للعملاء الموجودين داخل روسيا.


بكس طرق الدفع.


يتم تزويد العملاء في بكس الفوركس مع مجموعة واسعة من وسائل الدفع لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم مع الوسيط يدعي لتسهيل الودائع الفورية والسحب. وتشمل وسائل الدفع المصرفي حوالة مصرفية، فيزا وبطاقات الائتمان ماستركارد، فضلا عن طرق الدفع الرقمية كيكي، ياندكس و Moneta. ru. وتشمل أساليب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بسك أونلين الذي هو عمولة خالية و ألفا كليك.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

Comments

Popular posts from this blog

تجار الفوركس المؤسسية

الفوركس ساعات التداول عطلة

بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس