بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس


أفضل الوقت (ق) من يوم لآخر تداول سوق الأسهم.


التداول خلال هذه الساعات عند تداول الأسهم أو مؤشر الأسهم الآجلة.


في التداول اليوم أقل هو أكثر من ذلك. يوم التداول 2-3 ساعات في اليوم هو أفضل لمعظم التجار من التداول في اليوم بأكمله. هناك سببان لذلك.


أساسا، هناك ساعات محددة، نوقشت أدناه، والتي توفر أكبر فرصة للتداول اليوم. من خلال التداول اليوم فقط خلال هذه الساعات التجار تعظيم الكفاءة. التداول طوال اليوم يستغرق وقتا أطول مما هو مطلوب، لمكافأة إضافية قليلة جدا.


في كثير من الحالات، حتى التجار اليوم المهني تميل إلى فقدان المال خارج هذه ساعات التداول المثالية.


ثانيا، التداول اليومي يتطلب الانضباط والتركيز، وكلاهما مثل العضلات. إرهاق عليه و & # 34؛ العضلات & # 34؛ يعطي. التداول لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات يبقيك على لعبتك، وفاز المرجح أن يؤدي إلى التعب النفسي الذي سيؤثر سلبا على التداول الخاص بك. محاولة تداول ست أو سبع ساعات قد تستنزف المتداول عقليا، مما يجعلها أكثر عرضة للأخطاء. بالطبع الجميع لديه تركيز مختلف والانضباط المستويات. بعض التجار قد تكون قادرة على التجارة طوال اليوم، ولكن معظم سوف تفعل أفضل من خلال التداول فقط خلال الساعات القليلة التي هي أفضل للتداول اليوم.


الآن بعد أن كنت تعلم التداول فقط 2-3 ساعات أكثر كفاءة، من المرجح أن تجعلك المزيد من المال من التداول لفترة أطول، ويترك لك مع المزيد من الطاقة العقلية، وهنا بضع ساعات من اليوم للتركيز على عندما تداول الأسهم اليومية أو مؤشر الأسهم العقود الآجلة.


أول واحد إلى ساعتين.


لكثير من التجار اليوم، تداول أول 1-2 ساعات الأسهم مفتوحة هو كل ما يحتاجونه. الساعة الأولى في سوق الأسهم مفتوحة هي الأكثر تقلبا ويوفر أكبر فرصة. في حين يبدو قاسيا، التجار المحترفين يعرفون أن هناك الكثير من & # 34؛ المال البكم & # 34؛ تتدفق في هذا الوقت.


يتم إنشاء المال البكم من قبل الناس إجراء المعاملات على أساس ما يقرأون في الصحف أو رأيت على شاشة التلفزيون في الليلة السابقة. المعلومات التي يتصرف بها هؤلاء الأشخاص هي عادة أخبار قديمة (انظر لماذا لا يوجد أساسيات في التداول اليومي). هذا غالبا ما يخلق حركات أسعار حادة ذهابا وإيابا، كما تدفقات المال البكم في دفع الأسهم (أو مؤشر) في اتجاه واحد، والتجار المحترفين الاستفادة من سعر كبير، ودفعه إلى الوراء مرة أخرى.


وكثيرا ما يطلب من التجار اليوم الجديد عدم التداول لأول 15 دقيقة من اليوم. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للتجار الجدد، ولكن بالنسبة للمتداولين يوم محنك أن أول 15 دقيقة هو منجم للذهب، وعادة ما تقدم بعض من أكبر الصفقات اليوم على الاتجاهات الأولية.


إذا أسهم التداول اليوم، 9:30 حتي 10:30 آم هو في كثير من الأحيان واحدة من أفضل ساعات اليوم للتداول اليوم، وتقدم أكبر التحركات في أقصر فترة من الزمن - مزيج كبير وفعالة. تمديده إلى 11:30 آم إست إذا كنت تريد ساعة أخرى من التداول. وهناك الكثير من التجار اليوم المهني وقف التداول حول 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهذا هو عندما التقلب وحجم تميل إلى تفتق. وبمجرد أن يحدث ذلك، الصفقات تستغرق وقتا أطول والتحركات هي أصغر مع حجم أقل-- لا مزيج جيد للتداول اليوم.


إذا كانت العقود الآجلة لمؤشر التداول اليومي (مثل S & أمب؛ P 500 E-مينيس (إس) أو مؤشر إتف المتداول بشكل نشط مثل S & أمب؛ P 500 سبدر (سبي)، يمكنك أن تبدأ التداول في وقت مبكر من الساعة 8:30 صباحا (قبل السوق) ومن ثم البدء في مستدق العرض حوالي الساعة 10:30 صباحا. وهذا يوفر ساعتين الصلبة من التداول، وعادة مع الكثير من إمكانات الربح كبيرة. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن أن يستمر التداول حتى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ولكن فقط إذا كان السوق لا يزال يوفر فرصا للاستفادة من استراتيجيات التداول المستخدمة.


الساعة الأخيرة (اختياري)


العديد من التجار اليوم التداول فقط في الجلسة الصباحية. على الرغم من أن العديد من التجار أيضا في الساعة الأخيرة، من 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وكان للتاجر استراحة طويلة منذ الجلسة الصباحية مما يتيح لهم إعادة تجميع واستعادة تركيزهم.


عند النظر إلى أنماط سوق الأسهم المشتركة خلال اليوم، فإن الساعة الأخيرة يمكن أن تكون مثل الأولى: مليئة التحركات الكبيرة والانتكاسات الحادة.


مثل الساعة الأولى، يقفز العديد من تجار الهواة خلال الساعة الأخيرة، يشترون أو يبيعون على أساس ما حدث حتى الآن. & # 34؛ غبية المال & # 34؛ هو مرة أخرى تطفو حول (وإن لم يكن بقدر الصباح) جاهزة ليتم جمعها من قبل أكثر مدراء المال من ذوي الخبرة والتجار اليوم.


ويمكن أن تؤدي المزادات الختامية أيضا إلى دفع الأسعار في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول، مما يؤدي إلى تحركات كبيرة تجعل التجار الهواة يتساءلون عما حدث (انظر معلومات بورصة نيويورك و ناسداك عن المزاد).


الكلمة النهائية في أفضل الأوقات ليوم التداول في سوق الأسهم.


واستنادا إلى هذه المعايير، لا توجد حاجة تذكر إلى التجارة اليومية لأكثر من أربع ساعات في اليوم (من الساعة 8:30 إلى الساعة 11:30 صباحا ومن الساعة 3:00 إلى الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


إذا اختار فقط ساعة واحدة للتجارة، 9:30 حتي 10:30 صباحا إست يوفر عادة أكبر فرصة.


التداول قبل السوق قبل الساعة 9:30 صباحا مفتوحة ليست للجميع، لذلك إذا كنت التجارة فقط بعد لؤلؤة الافتتاح ثم يوم التداول الخاص بك الحد الأقصى في حوالي ثلاث ساعات.


والهدف هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب في أقصر وقت ممكن. تداول لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، وسوف تجد لك أداء أفضل مما لو كنت تتداول كل يوم. والسبب هو اثنين أضعاف: أكبر وأسرع التحركات تحدث خلال ساعات أعلاه، وتعظيم الكفاءة. أيضا، يعد لكم التجارة أكثر التعب عقليا أن تصبح، وزيادة فرص ارتكاب الأخطاء وفقدان المال.


الاقل هو الاكثر. تحديد ساعات التداول التي تعمل بشكل أفضل مع استراتيجياتك (أو بناء استراتيجية حول وقت محدد من اليوم)، ثم التمسك به.


أين يمكنني العثور على معلومات حول التداول قبل وبعد ساعات التداول في بورصة نيويورك وناسداك؟


سوق الأوراق المالية، وخاصة بورصة نيويورك و ناسداك، يفتح تقليديا بين الساعة 9:30 صباحا و 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مع مرور الوقت، مع اعتماد التكنولوجيا الجديدة وزيادة الطلب على التداول، تم تمديد هذه الساعات لتشمل ما يعرف باسم ما قبل وبعد ساعات التداول.


يجب على المستثمرين في المقام الأول أن يبحثوا عن المعلومات حول النشاط قبل وبعد السوق هو خدمة بيانات حساب الوساطة، إذا كان لديهم واحد. في كثير من الأحيان خدمات معلومات الوساطة توفر بيانات التداول في السوق الأكثر تفصيلا على مدار الساعة، وعادة ما تأتي مجانا مع حساب الوساطة. المستثمرون غالبا ما يكونون قادرين على التجارة ليس فقط خلال هذه الفترة الزمنية ولكن أيضا انظر العرض الحالي وأسأل الأسعار لأمن معين والتغير في السعر مقارنة مع إغلاق الفترة السابقة.


إذا لم يكن لديك حساب وساطة أو حساب الوساطة الخاص بك لا توفر هذه الخدمة، وهناك العديد من المواقع الحرة التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى بيانات السوق قبل وبعد ساعات العمل. يقدم موقع ناسداك على شبكة الإنترنت اقتباسات شاملة عن الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك، والتي تظهر كل صفقة - بما في ذلك السعر والوقت وحجم الصفقات التي تتم في التداول خارج ساعات العمل. للحصول على معلومات التداول قبل السوق، واستخدام خدمة نقلت ما قبل السوق، ومعلومات بعد ساعات، واستخدام خدمة يقتبس بعد ساعات. على الرغم من أن موقع بورصة نيويورك على شبكة الإنترنت لا يقدم مثل هذه الخدمة التفصيلية، من حيث عمق المعلومات، خدمة الاقتباس على موقعها يظهر لك آخر تحركات الأسهم خلال ساعات العمل خارج ساعات العمل.


وستعرض الخدمات الأخرى مثل ياهو فينانس آخر صفقة تجارية في أسواق ما قبل وبعد ساعات العمل. هذه الخدمات عادة ما تغطي جميع الأسهم - سواء كانت التجارة في بورصة نيويورك، ناسداك أو تبادل آخر. على موقع ياهو المالية، يمكنك ببساطة إدخال رمز شريط الشركة في حقل الاقتباس، ويتم نقلك إلى صفحة إعطاء مجموعة من المعلومات الخاصة بالشركة. للحصول على معلومات حول تحركات سعر السهم في سوق ما قبل أو بعد ساعات، انقر فوق الارتباط "إن الوقت الحقيقي" على القائمة اليسرى - وهذا سوف تظهر أحدث تحركات الأسهم.


بعد ساعات أسعار الأسهم.


بعد ساعات يقتبس الأسهم التطبيق ل.


بعد ساعات الأسهم اقتباس فب الطنانة رحلة المزيد من مراقبي الوزن يدق على أعلى وأسفل خطوط.


بعد ساعات الأسهم يقتبس نيس حول أهمية التعليم المستمر أعلى 1.


بعد ساعات الأسهم يقتبس آبل كيفية تداول محركات السوق العثور على الأسهم على التحرك.


بعد ساعات الأسهم يقتبس نفاكس لا تمويل إلهام رجل الأعمال استيقظ كل يوم في ثم العمل وقت الإنتاج.


بعد ساعات الأسهم يقتبس التداول أابل ساعة مثل النجاح في غضون.


بعد ساعات يقتبس الأسهم أبل المتحف السري للبشرية حجم صفحتين العشب بداية منزل الانتهاء.


بعد ساعات يقتبس الأسهم تعريف تتأثر القضايا التقنية.


بعد ساعات يقتبس الأسهم التطبيق.


بعد ساعات تعريف أسعار الأسهم 1.


بعد ساعات الأسهم اقتباس العقود الآجلة لا يقتبس الملصقات المطبوعات الطباعة يطبع هذا قطعة كبيرة على ورقة سميكة الجودة وتتوفر أيضا في.


بعد ساعات الأسهم يقتبس تداول العملات الأجنبية سوق الأسهم الأسهم السلع الحية ب كان يوم باهت من التجارة في الأسواق مع مجموعة لمعظم ولكن اختيار الصمغ.


بعد ساعات الأسهم يقتبس ياهو الطنانة أكثر الرئيس التنفيذي لشركة كورب.


بعد ساعات يقتبس الأسهم مثل النجاح.


بعد ساعات الأسهم الأسهم أسعار العقود الآجلة الأمازون أسعار الأبجدية التفاح تذهب هيوير التكنولوجيا قد ذهبت المارقة في التداول.


بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس أفضل الأفكار على أسعار السوق النحل كيف تأثير التداول.


بعد ساعات الأسهم اقتباس فب الطنين المزيد من المشاة المشي الماضي تبادل جديد.


بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس الطنانة رحلة أكثر يغرق كما الإيرادات والتوجيه يخيب.


قبل ساعات الأسهم يقتبس بعد ساعة تحفيزية.


بعد ساعات الأسهم يقتبس نيس أفضل الأفكار على النحل الإخطار في الوقت الحقيقي التطبيق الأكثر كومهنزيف في عالم الهاتف النقال يجلب لك بث مباشر ما الحية.


بعد ساعات الأسهم يقتبس ياهو أفضل نسبة الوتد الأفكار على الأسهم الترتيب العام باستخدام.


قبل ساعات الأسهم يقتبس بعد كعكة الطنانة تناسب أكثر.


بعد ساعات الأسهم يقتبس نفاكس ساعة على السوق فيما يتعلق هوي.


ساعات سوق الأسهم والصناديق المشتركة.


الحياة الحقيقية وساعات التداول الافتراضية على هوثماركيتوركس هي نفسها.


يفتح السوقان الأمريكي والكندي في الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش (غمت-6: 00) ويغلق عند الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. من الاثنين إلى الجمعة، مع استثناءات في العطلات الوطنية.


ساعات عمل صناديق الاستثمار المشترك:


وتبقى أوامر الصناديق المشتركة مفتوحة حتى يتم إغلاق السوق في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتنفذ في أي مكان بين الساعة 5:00 والساعة 6:30 مساء بشكل عام. قد يختلف السعر بين وقت تقديم طلبك، وبالتالي فإن الكمية الإجمالية للأسهم التي تتلقاها ستكون مختلفة على الأرجح عن التقدير عند تقديم طلبك. إذا لم تقم بوضع طلبك قبل الساعة 4:00 مساء من اليوم الحالي، فإنه سيتم تنفيذ في اليوم التالي إغلاق السوق المتاحة.


هل يمكنني التداول في أسواق ما قبل البيع وما بعدها؟


نحن لا نقدم قبل وبعد الأسواق كما أنها لا تملك حجم المعلومة، ما بعد السوق وتداول ما قبل السوق وعادة ما يتم من قبل المستثمرين من المؤسسات الكبيرة جدا، أو & # 8220؛ قبالة الصرف & # 8221؛ عن طريق توجيه أحد المستثمرين إلى آخر؛ لأن هذه الفترات التجارية غير متوفرة للمستثمرين النموذجيين الذين نستبعدهم من أجل الواقعية.


. ملاحظة: جميع الصفقات تنفذ في سعر في الوقت الحقيقي القريب ولكن في المراكز المفتوحة والأسعار هي 15-20 دقيقة تأخير.


كيف يعمل بعد ساعات العمل وهل يجب أن أشارك؟


ماذا لو كنت يمكن تداول الأسهم مثل الفوركس دون توقف طوال الليل؟ لن يكون هذا رائع؟


التداول في منتصف الليل، والتداول في الصباح، والتداول بعد العشاء، وقتما تشاء للتجارة، تذهب فقط إلى السوق وجعل التجارة.


أعتقد أنه لن يكون هناك تداول اليوم بعد الآن، ولكن هذه ليست النقطة.


أسبوع العمل 168 ساعة.


إذا تمكنا من تداول الأسهم، تماما مثل الفوركس 24/7 تقريبا كل أسبوع، سنكون على وشك العمل 168 ساعة الأسبوع، ولا أحد يريد أن يفعل ذلك. هيك، ونحن لا نريد حتى للعمل 40 ساعة في الأسبوع الذي هو نقطة ثقب للتعلم للتجارة من أجل العيش على أي حال الحق؟


والواقع أن المؤسسات والتبادلات قد اقتصرت معظم نشاط الأسواق على ما بين الساعة 9:30 صباحا و 4: 00 مساء بالتوقيت التجاري. وهذا يعطينا مجموعة من الحدود التي يتعين على التجار العمل فيها. هذا هو المكان الذي يحدث فيه معظم النشاط. ولكن بعد ذلك هناك تداول بعد ساعات.


ما هو بعد ساعات التداول؟


حسنا، هذا هو الوقت الذي يمكنك التداول بعد إغلاق السوق النموذجي. تقليديا، ما كان يقتصر على المؤسسات فقط والأفراد ذوي الثروات العالية الآن مفتوح لنا جميعا. نعم، وهذا يشمل لك!


هل تعلم حتى أنك يمكن أن تتداول في ساعات ما بعد التداول وما قبل السوق؟ حسنا يمكنك بفضل شبكة الاتصالات الإلكترونية، أو إسمز. مع ظهور إكمس، فإنه يجعل من الاسهل بكثير للتبادل إلى أوامر الطريق ومطابقة المشترين والبائعين في التداول بعد ساعات.


عادة بعد ساعات التداول هو الذهاب الى العمل تماما مثل السوق العادية سوف، إلا أنه سيكون بعض القيود مقارنة مع يوم التداول التقليدية. تماما مثل الدورة العادية في بعد ساعات التداول المشترين والبائعين سوف تكون مطابقة وفقا للأسعار والتبادلات سيبذل. سيشاهد حسابك الصفقات بعد ساعات العمل.


أنت لن ترى ذلك في كل وقت، ولكن تم القيام به، ويمكنك المشاركة. فقط تحقق مع الوسيط الخاص بك أولا لمعرفة ما إذا كان هناك أي رسوم إضافية المعنية.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


كيف تعمل الأوامر في سوق ما بعد ساعات العمل؟


ماذا عن أوامرك؟ ماذا لو لم يتم تسليم طلباتكم؟ هل تنتقل إلى اليوم التالي؟ حسنا ليس بالضرورة.


بعض الوسطاء لديهم ما يسمى "أوامر اليوم" وهذه الأوامر هي جيدة فقط لهذا اليوم، وربما بما في ذلك التداول بعد ساعات. إذا لم يكن هناك أي شخص الذي سوف تتطابق معكم في التداول بعد ساعات، ثم يحصل طلبك منتهية الصلاحية.


ومن ناحية أخرى، ستظل الطلبات "الملغاة" صالحة للعمل ويمكن أن تتجاوز نفس يوم التداول وبعده بعد ساعات العمل وحتى اليوم التالي. لذلك إذا كنت تريد أوامر التي سوف تذهب إلى أبعد من ساعات، والنظر في أوامر مثل "جيدة تيل إلغاء".


4 المخاطر يجب أن تكون على بينة من قبل إغلاق.


وهنا أربعة مخاطر التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من الآن إذا كنت ترغب في المشاركة في السوق بعد ساعات. كمبتدئ في سوق الأسهم أو خيارات السوق، أود أن أقترح بشدة أن تجلس على هامش ومشاهدة، أكثر من المشاركة. انها دائما أفضل أن نفهم في وقت لاحق ثم الحصول على مدهون الآن!


السيولة هي قضية حقيقية في التداول بعد ساعات. انها لن يكون لها نفس الحجم وحجم السوق أن يوم التداول النموذجي سيكون، لذلك سيكون لديك أقل الإدخالات وأحجام النظام أصغر.


وباعتبارك متداولا فرديا، فإنك ستصعد أمام مؤسسات وشركات كبيرة بشكل كبير في سوق ما بعد ساعات العمل. ومن الواضح أن لديهم النفوذ والقدرة على دفع لكم للخروج من السوق مع تسعيرها.


نظرا لانخفاض السيولة في سوق ما بعد ساعات، فإن فروق أسعار معظم الأسهم الخاصة بك ستكون واسعة جدا فيما يتعلق العرض وطلب. لذلك تأكد من فهم أين تداول الأسهم لأنه يمكن أن تتجمع بسرعة بعيدا عنك أو تقع بعيدا.


كما ذكرت في النقاط الثلاث السابقة، حيث أن هناك سيولة منخفضة، والكثير من التجار المؤسسية وفوارق واسعة جدا، وكنت بطبيعة الحال سوف يكون لها قدر كبير من التقلبات في الأسواق بعد ساعات. ناهيك عن أنه يجب عليك دائما التحقق من الإعلانات أرباح أو أخبار الشركة في السوق بعد ساعات. هذا يمكن أن تدفع الأسهم أعلى أو أقل على الفور بعد أن أعلنت شركة شيء كبير.


قابلني في قسم التعليقات (بعد ساعات العمل)


فما رأيك؟ هل سبق لك أن شاركت في التداول بعد ساعات العمل؟ هل تشارك فيه الآن، أو هل كان لديك أي وقت مضى تجارة سيئة أو التجارة الجيدة التي ذهبت في طريقك؟ ما هو رأيك في التداول بعد ساعات العمل؟ أضف تعليقاتك إلى هذه المشاركة الآن واسمحوا لي أن أعرف أفكارك.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


كان لي عدد قليل من الصفقات الكبيرة خلال مرحلة ما قبل السوق. في كثير من الأحيان ارتفاع اليوم يحدث خلال ساعات ما قبل السوق. كان أفضل تاسر، عندما وصل إلى 159 $ عالية بعد البدء بها كمخزون 3 $. وقدم الرئيس التنفيذي العديد من الضيوف ضيف على نبك الترويج لنفسه باعتباره الأكثر تحت الرئيس التنفيذي المدفوع في أمريكا!


إلا إذا كان كيرك يعطي مسرحية بعد ساعات، لن يكون اللعب.

Comments

Popular posts from this blog

تجار الفوركس المؤسسية

الفوركس ساعات التداول عطلة