الفوركس مقابل تجارة السلع


الفوركس مقابل تجارة السلع
ومع ذلك، مع العديد من الخيارات الاستثمارية المتاحة، نيتين هو الخلط قليلا في ما يود الاستثمار في. وقد دخل في طرق الاستثمار جيدة - تداول العملات الأجنبية وتجارة السلع. وقد وجد أن تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية هما من أكثر الطرق شعبية للاستثمار واثنين من الأسواق التي هي أسهل لكسب المال في. كما وجد أن معظم التجار قد تحولت إلى السلع وفوركس على الأسهم بسبب عموما وانخفاض قيمة الأسهم في سوق الأسهم، وأن العديد من الناس يبذلون ثرواتهم باستخدام هذه الأساليب.
ومع ذلك، وبما أن حله لم يتم حله بسهولة، قرر أن يحلل كلا الخيارين حتى يتمكن من تحديد ما سيكون من الأسهل له أن يتاجر به، الأمر الذي سيكون أكثر ربحية ويكون أكثر اتساقا. وهنا ما وجد.
سهولة التداول.
ويمكن أن تكون السلع سهلة التجارة إلى حد ما لأن قيمتها عادة ما تعتمد مباشرة على العرض والطلب. عندما يكون أي شيء يتم تداوله يعتمد بشكل مباشر على العرض والطلب، فإن الاتجاه سيكون أكثر قابلية للتنبؤ.
يمكن أن يكون تداول الفوركس سهلا نوعا ما إذا كنت تستخدم نظام التداول أو الإستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، يمكن أن يكون الفوركس شديد التعقيد أيضا إذا كنت غير متأكد من النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها.
ويمكن أن يكون تداول السلع مربحا للغاية؛ ومع ذلك فإنه يعتمد على كمية من المال الذي تستثمر في البداية.
ويمكن أيضا أن تكون تجارة العملات مربحة للغاية. مع متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 1.3 تريليون دولار، الملايين من الناس يكسبون ثرواتهم من خلال التداول في سوق الفوركس. التجار لديهم أيضا خيار التداول مع الرافعة المالية. في حين التداول مع الرافعة المالية هو محفوف بالمخاطر، فإنه يزيد من إمكانات لكسب المال.
ويمكن أن تكون السلع التجارية متسقة؛ ولكن إحدى الطرق الوحيدة للتنبؤ بالقيم المستقبلية هي استخدام أخبار السوق وتحليلاته.
سوق الفوركس عموما أكثر اتساقا من السلع. ويمكن توقع اتجاهات الفوركس باستخدام تقنيات مجموعة. هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة في المنتديات التي يمكن تعلمها، والأفضل من ذلك، أثبتت خدمات إشارة الفوركس توفر للمتداولين الفرصة للتداول مع إشارات الآلي التي تخبرهم ما تريد التجارة & أمب؛ عند التداول بها.
أسعار السلع يمكن أن تقفز في جميع أنحاء المجلس اعتمادا على الطلب، والطقس، ونسب المحاصيل المزروعة، وجدت النفط أو لم يتم العثور عليها، وما إلى ذلك يقلل من كمية التغيير الذي يمكن التنبؤ به.
أسواق الفوركس أكثر قابلية للتنبؤ. بالتأكيد، أسعار العملات يمكن أن تتقلب وتصبح متقلبة في بعض الأحيان، ولكن هناك أكثر من نمط تشارك مع الفوركس. هناك المزيد من الاتجاهات التي تم إنشاؤها في الفوركس التي يمكن اتباعها بالمقارنة مع سوق السلع. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل أن تكون متسقة عند تداول الفوركس.
المعلومات عن تداول السلع يمكن أن يكون من الصعب إلى حد ما العثور عليها، وخاصة المعلومات التي هي حرة. هناك كمية وافرة من المعلومات المتاحة، ولكن الكثير من أنها مكلفة للحصول عليها.
معلومات الفوركس هو أكثر سهولة الوصول إليها وأكثر من ذلك مجانا. يمكنك أيضا الاشتراك في حسابات الممارسة في العديد من مواقع الفوركس ومحاولة في الواقع يدك في تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. هذا يجعل مقدمة كبيرة لتداول العملات الأجنبية ويتيح لك معرفة ما هي الاحتمالات. هذه الحسابات الممارسة في تداول العملات الأجنبية وعادة ما تكون غير متوفرة في الساحة السلع.
بسبب العوامل المذكورة أعلاه فمن السهل أن نرى أن نصائح التوازن في صالح تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب عليك دائما اتخاذ القرارات بناء على خطط الاستثمار الخاصة بك والأهداف. إن قراءة المزيد من المعلومات تساعد دائما في اتخاذ القرار الصحيح.

فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.
ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.
الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.
الاختيار الشخصي.
بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.
بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.
الاختلافات في اللائحة.
أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.
على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.
حدود الصرف.
تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.
إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.
في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.
مرونة.
ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في 2018 حتى 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.
وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.
وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.

3 السلع مقابل العملات البيانية الرسوم البيانية تحتاج إلى أن ننظر.
وقد هبطت أسعار الذهب والزيت مؤخرا إلى أدنى مستوياتها منذ عدة سنوات، مما دفع التكهنات إلى تراجع التضخم العالمي. إذا كنت خدش رأسك ويتساءل ما هي السلع التي يجب القيام به مع تداول العملات الأجنبية، ثم كنت فلدي مراجعة درسنا مدرسة بيبسولوجي على تحليل إنتيرماركيت!
الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية ترابط الارتباطات بين السلع-الفوركس ...
النفط مقابل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
وانخفضت أسعار خام غرب تكساس الوسيط أقل من 42 دولار للبرميل هذا الأسبوع، حيث وصلت إلى مستويات لم تشهدها منذ عام 1990. في ذلك الوقت، كان الاقتصاد العالمي لا يزال يعاني من تأثير الأزمة المالية وحمى بيبر كان مجرد تسخين (صدفة؟ لا أعتقد!). في ذلك الوقت، كان الدولار / كندي يتداول دون مستوى المقاومة الرئيسي 1.2800، والذي اختراق الزوج بالفعل الشهر الماضي.
هل يمكن أن يكون هذا علامة على أن النفط في حالة ركود أعمق بكثير؟ ربما. من ناحية أخرى، لا تسعى شركات النفط التابعة لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) إلى خفض الإنتاج في وقت قريب، بينما تحاول الخروج من المنافسة من منتجي الصخر الزيتي في الولايات المتحدة، مما يؤدي إلى زيادة المعروض من النفط ووضع ضغط أكثر نزولا على الأسعار . ولا يساعد ذلك على أن يلاحظ جانب الطلب من المعادلة حدوث انكماش محتمل أيضا، مع تباطؤ التباطؤ الاقتصادي في الصين من المرجح أن يؤثر على واردات النفط والطاقة.
والبطانة الفضية لكل هذا الكآبة والوفاة هي أننا شهدنا مؤخرا كيف أثر تراجع أسعار النفط على البيانات الاقتصادية العالمية وعمل البنك المركزي. وقد يكون من السابق لأوانه البدء في ذكر الكلمة مرة أخرى، ولكن قد يكون من المفيد استعراض كيفية تأثير اتجاهات التضخم والتحيز في السياسة النقدية في وقت سابق من هذا العام.
الذهب مقابل أود / أوسد.
إذا كان هناك شيء واحد أن نتذكر عن السلع، انها أسعارها تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض كذلك. في الواقع، البؤس يحب الشركة كما انخفض الذهب أيضا إلى مستويات قياسية في وقت سابق من هذا الأسبوع ويرجع ذلك في الغالب إلى انخفاض الطلب من الهند والشرق الأوسط، و - مفاجأة، مفاجأة - الصين.
وقد تم بالفعل بيع المعادن الثمينة منذ الشهر الماضي عندما كشفت الصين أنها أضافت قضبان ذهب أقل من المتوقع إلى احتياطياتها. وتراجعت عملية البيع عندما كشف تقرير من مجلس الذهب العالمي أن الطلب على المجوهرات في الهند انخفض بنسبة 25٪ في حين أشارت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى انخفاض بنسبة 22٪. وباختصار، فإن قرار البنك المركزي الصيني بخفض قيمة اليوان يجعل واردات الذهب أكثر تكلفة في السوق المحلية، مما قد يضيف إلى انخفاض مبيعات المجوهرات في البلاد بنسبة 5٪.
لا تزال علاقة الذهب الإيجابية مع أود / أوسد قوية، حيث أن زوج العملات الأجنبية لم يترك جانب المعادن الثمينة خلال صعودا وهبوطا على مدى السنوات القليلة الماضية. وعلى كل حال، تعد استراليا ثالث أكبر منتج للذهب في العالم، وبالتالي فإن سعر بلينغ له تأثير مباشر على عائدات البلاد. مع ذلك، فإن المزيد من الانخفاض في الذهب يمكن أن يحفز المزيد من الضعف للدولار الاسترالي.
الذهب مقابل الدولار الأمريكي.
كما يتم التعامل مع الذهب عادة كتحوط ضد التضخم، مما يعني أن ارتفاع مستويات الأسعار يمكن أن يحفز الاندفاع الذهبي في حين أن انخفاض مستويات الأسعار يمكن أن يؤدي المستثمرين لتفريغ المعادن الثمينة. الآن احتمال رفع سعر الفائدة الفيدرالي في سبتمبر يمكن أن يضع غطاء للتضخم لذلك ليس من المستغرب أن تجار السلع ينحرفون عن الذهب تحسبا للسياسة النقدية تشديد.
نظرة سريعة على الرسم البياني الأسبوعي لمؤشر الدولار الأمريكي تظهر أن العملة لا تزال عالقة في التوطيد، ربما لأن المتداولين في الفوركس ينتظرون لمعرفة ما إذا كان من المحتمل أن يؤدي إصدار الوظائف الأمريكية المقبل إلى إغلاق الصفقة لرفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي. ساق آخر أعلى للدولار الأمريكي قد يعني المزيد من الخسائر للمعادن الثمينة، والذي يبدو أيضا أنه يفقد تألقه كملاذ آمن في هذه الأيام.
ما هو تأثيرك على اتجاهات أسعار السلع الأساسية هذه؟ هل تعتقد أننا سوف نرى المزيد من التحركات المخاطرة وتراجع التضخم العالمي آخر؟ لا تخجل من مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه!
لا يمكن حل المشاكل على نفس المستوى من الوعي الذي خلق لهم. البرت اينشتاين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول الفوركس مقابل سوق العقود الآجلة: ما هو أفضل للمستثمرين المبتدئين؟
وقد لعبت التكنولوجيا دورا كبيرا في حياتنا، وخاصة الأسواق المالية. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار، فإن قرارك الأول هو اختيار سيارة تجارية مناسبة. مع مثل هذه مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات للاختيار من بينها، وهذا الاعتبار لا يقل أهمية كما هو مضيعة للوقت وتحديا.
ويوجد اثنان من أكثر الفرص جاذبية في أسواق الفوركس والعقود الآجلة، وهو ما يحدث أيضا معارضة صارمة من حيث تكوينها. عند النظر في الخيار الأفضل بالنسبة لك، فإن المفتاح هو البحث على نحو شامل ومراعاة التوازن الدقيق لتقليل المخاطر مع زيادة عوائدك.
تجارة الفوركس وتداول السلع في المستقبل: أشياء يجب أن تتحمل في الاعتبار.
الفرق بين الهامش والتداول المادي: أول شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار حول تداول الفوركس هو أن الربح والخسارة يتم تحديدها عن طريق الهامش، والتي تملي على أن أي مكاسب أو خسائر محتملة قد تكون أكبر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. وعلى النقيض من ذلك، يفرض سوق السلع في المستقبل أن يتم تداول الأدوات المالية المادية في تواريخ مستقبلية محددة، مع قيمة وأداء المنتجات الخاصة بك دورا محوريا في تحديد نجاحك أو الفشل. في حين أن البعض قد يشعرون بمزيد من التكهنات على قيمة السلع المادية، والبعض الآخر يفضلون السيولة التي تقدمها التجارة الهامشية.
الخط السفلي لتجار المبتدئين.
التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تتعلم كيف يمكن أن التحليل الفني يساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. انها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك!
العقود الآجلة قائمة المستثمرين.
البريد الإلكتروني الاشتراك.
الاشتراك لتلقي أحدث المقالات والعقود الآجلة الأخبار.
الاشتراك الكامل.
شكرا لكم. عليك أن تسمع منا قريبا.
المشاركات الاخيرة.
حول المعرفة المستقبلية.
نحن موقع تعليمي الآجلة تهدف إلى تحقيق التعليم من خلال المعلومات. هدفنا هو القيام بذلك من خلال أبحاث السوق الآجلة، والتعليق، والمواد التعليمية، وأدلة مجانية، والدردشة استضافت، والمنتديات، وأكثر من ذلك بكثير.
التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تتعلم كيف يمكن أن التحليل الفني يساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. انها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك!
تنويه: ينطوي تداول العقود الآجلة على خطر الخسارة المالية. فوتشرزكنلدج هو موقع البحث والموارد التجار - وليس المقصود أن تستخدم كدليل للتجارة. نظرا لخطر كبير ينطوي - نحن نوصي بشدة أن تتشاور مع عدد من الموارد المختلفة قبل محاولة الاستثمار في العقود الآجلة والسلع والخيارات، أو أي سوق أخرى نحن تقرير عنها.
حقوق الطبع والنشر © فوتشرسنولدج، 2018. جميع الحقوق محفوظة.

يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.
قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.
أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.
تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.
والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.
وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - يمكن فتح حسابات الفوركس مع ما لا يقل عن 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)
مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.
وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)
ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.
وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.
يمكن للمتداولين في العقود الآجلة استخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.
في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.
في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)
وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.

Comments

Popular posts from this blog

تجار الفوركس المؤسسية

الفوركس ساعات التداول عطلة

بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس