الفوركس ضريبة قبرص


لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص.


أي شخص قام بتصفح عدد من مواقع مقارنة الفوركس قد يكون لاحظ أن هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس مقرها في قبرص. اليوم سوف نوضح الأسباب الكامنة وراء اختيار العديد من وسطاء الفوركس الجزيرة الصغيرة من قبرص كقاعدة للعمليات.


عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.


كونها مقرها في قبرص لديها عدد من الفوائد؛ واحدة من الفوائد الأكثر وضوحا هو انخفاض معدل الشركة. قبرص تفتخر بأقل معدل للاتحاد الأوروبي من ضريبة الشركات. معدل ضريبة الشركات على الجزيرة حاليا شقة 10٪. يذكر ان الدولة الوحيدة فى الاتحاد الاوربى التى تتحمل هذا المعدل المنخفض لضريبة الشركات هى بلغاريا التى شهدت تدفقا صغيرا من وساطة النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة. وهذا يجعل قبرص وجهة جذابة جدا لأولئك الذين يتطلعون لفتح السمسرة، كما يمكن للشركة أن تقلل من فاتورة الضرائب الإجمالية بشكل كبير.


عضوية الاتحاد الأوروبي و ميفيد.


ميفيد تقف على الأسواق في توجيه الأدوات المالية وهو قانون الأوروبي الذي يوازي تنظيم الاستثمار في جميع أنحاء 30 ولاية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحدد ميفيد أساسا إطارا تنظيميا دنيا يجب أن تعتمده وتتبعه جميع البلدان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. كما حافظت ميفيد على مبدأ جواز السفر الذي قدمه قانون الاتحاد الأوروبي السابق، وهذا المبدأ يعني أن الشركة المنظمة في بلد ميفيد يمكن أن تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. قبرص هي عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن الوساطة القبرصية يمكن أن تقدم خدماتها لمواطني أي بلد المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. في حين يضمن ميفيد الحد الأدنى من المعايير التنظيمية المالية، والتنظيم تختلف في كل ولاية قضائية. على سبيل المثال، قبرص تؤمن أموال عملاء التجزئة تصل إلى مبلغ 20،000 يورو، في حين يتم تأمين الأموال في بريطانيا تصل إلى 70،000 £ جنيه استرليني في حالة حدوث استثمار منظم ينهار.


قطاع مالي كبير وقوى عاملة ماهرة.


ليس فقط الضرائب منخفضة وعضوية الاتحاد الأوروبي الذي يجذب العديد من وسطاء التجزئة لقبرص، الجزيرة أيضا تفتخر قطاع مالي كبير. انخفاض معدلات الضرائب والأعمال الصلبة شهدت قبرص تنمو لتصبح واحدة من أكبر المراكز المالية في أوروبا، مع قطاع الخدمات المالية تنمو بسرعة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي في عام 1991. وهذا يعني أن الوساطة هي قادرة على توظيف جميع الموظفين الذين يحتاجون دون أيضا الكثير من المتاعب. تتطلب الوساطة الوسيطة للتجزئة في التجزئة عددا من الموظفين المتخصصين بما في ذلك التجار ومديري المخاطر وموظفي الامتثال. وتؤدي هذه الاحتياجات المحددة إلى عمليات وساطة يجري توجيهها نحو الولايات القضائية التي لديها قطاع قوي للخدمات المالية.


إنترنيت & أمب؛ البنية التحتية للاتصالات.


وبالإضافة إلى العوامل الأخرى المذكورة أعلاه، فإن قبرص لديها بالفعل بنية تحتية قوية للاتصالات السلكية واللاسلكية. في حين أن قبرص ليس لديها أقوى البنية التحتية للإنترنت في أوروبا، في السنوات الأخيرة قبرص قد تحسنت بشكل كبير البنية التحتية للاتصالات. وتعمل الأمة حاليا على توفير النطاق العريض للألياف البصرية على الصعيد الوطني، كما أن النطاق العريض للألياف البصرية متاح بسهولة في عدد من المواقع الحضرية بما فيها نيقوسيا ولارنكا وليماسول. يمكن للمرء أن يتصور بسهولة مدى أهمية البنية التحتية للاتصالات قوية ستكون في إدارة خطير وساطة الصرف الأجنبي.


وقد أشير إلى أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة في قبرص قد تعرقل سمعة الجزيرة وتؤدي إلى قطيع من شركات الوساطة لنقلها إلى مكان آخر، ولكن هذا لم يحدث. ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن الأزمة لم تشهد أي عملاء يفقدون أيا من أموالهم المودعة. وقد تم تأكيد سحب قبرص كمقصد لوساطة النقد الاجنبى فى الشهور الاخيرة مع عدد من الوسطاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على تراخيص. وطالما استمرت قبرص في تقديم أسعار تنافسية لضريبة الشركات ولا تزال عضوا في الاتحاد الأوروبي، فمن المرجح أن تكون الجزيرة مفضلة من قبل العديد من وسطاء الفوركس.


عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.


17 أفكار حول & لدكو؛ لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص و رديقو؛


أشكركم على هذه المادة مفيدة جدا، والتي أوضحت الكثير من شكوكي ومخاوف بشأن قبرص وبعض السماسرة كان لي التعامل مع على سبيل المثال التجارة راش، على عكس & # 8220؛ ينظم & # 8217؛ والوسطاء الآخرين التي يتم الترويج لها على أنها أكثر أمانا للتعامل مع بقدر أمن الحساب والوصول إلى رأس المال واحد في أي وقت تشعر بالقلق. كما تقدر، تحياتي، فرانك L.


كل منصة الفوركس قبرص هي الاحتيال. دفع لك في البداية ولكن بعد ذلك عندما المبلغ الخاص بك هو أكثر من الإيداع الخاص بك أنها أغلقت بايوت الخاص بك.


لذا حذار من جميع برامج قبرص.


ربما صحيح. حدث معي في البداية أنهم يوافقون على الانسحاب وبعد ذلك لديهم رأس المال والربح من خلال وضع الشروط كما يحلو لهم & # 8230؛ وأنا في محادثات لحل هذه المسألة وديا. آمل أن لا يكون لي لتقديم شكوى إلى السلطات أو اتخاذ بعض الإجراءات اللجوء.


إيتورو ما أنت على وشك؟ من الواضح أن لديك مشكلة مع تفاحة واحدة سيئة من 150 + السماسرة في الجزيرة وأنت تأتي هنا نشر هنا المطالبات أونباسد الخاص بك؟ الامتثال ضيق في قبرص و سيسيك يضع السماسرة في مكانها عندما تخرج عن الخط. احترام السماسرة الآخرين في الجزيرة ولا تذهب حول نشر أشياء من هذا القبيل.


نيكولاس، أعتقد أن الدردشة معك يمكن أن توضح الكثير في المسائل النقد الاجنبى. واسمحوا & # 8217؛ ق التواصل. أنا & # 8217؛ سوف تبقي على البحث عن بريد إلكتروني منك في كل مرة أحصل على مقهى الإنترنت. رقم هاتفي هو: 076 769 1985. اسمحوا لي أن أسمع منك.


حسنا تعاملت مع بنك دي ثنائي، من تخمين أين.


بنك دي بيناري اللصوص. عندما غادروا الولايات المتحدة، رفضوا إعادة إيداع بلدي ما يقرب من 400.00 $. فهي مزورة. حاولت الحصول على أموالي كل يوم، لكنها أعطتني الثراء الثور، من خلال الاستمرار في طلب المزيد والمزيد من المعلومات المصرفية، على الرغم من أنها يمكن أن نرى بوضوح، أن حسابي كان حسابي. هم لصوص. لقد حاولت تقديم مطالبة بواسطة & # 8220؛ اللائحة & # 8221؛ ها ها ها. حتى يومنا هذا، لم أتلق أموالي، وهذا ليس مطالبة.


هم انهم. وأعتقد أنها أغلقت الآن.


نيكولاس، يرجى تثقيف لي على كيفية عمل فوريكس ويرجى إعطاء النصائح التي سوف تفيدني لفترة طويلة جدا.


أتعامل حصرا مع وسطاء الفوركس الموجود في قبرص أو المملكة المتحدة. كان لي سوء الحظ أن يكون 2 وسطاء الفوركس إفلاس لي. أول ألباري المملكة المتحدة ثم سكيفكس التي كانت تقع في قبرص. منذ قبرص والمملكة المتحدة لديها لوائح قوية والأهم من ذلك حماية العملاء قوية أنا تعافى كل الأموال التي كانت في حساباتي. هذا ليس هو الحال مع العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة التي تنظم سماسرة الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر الرعاية على الإطلاق حول العملاء حتى عندما شركة أمريكية إفلاس تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.


كيف استردت أموالك؟ نقدر ردك.


تم سداد أموالي مباشرة إلى حسابي المصرفي. منظم قبرص هو أفضل بكثير من منظم المملكة المتحدة. استغرق الأمر مني 3 أشهر فقط للحصول على أموالي من منظم قبرص و 16 شهرا من منظم المملكة المتحدة.


ردود الفعل كبيرة زميله.


هل يمكن أن تساعدني على استرداد أموالي.


هل يمكن أن يرجى الاتصال بي على +6590024025؟ تحتاج إلى مساعدة.


قبرص هي موقع معظم رسائل البريد الإلكتروني المزعج التي بدأت بعد أن تلقيت مكالمات هاتفية من تجار الفوركس مقرها في قبرص. يتضمن هذا & # 8221؛ محتوى للبالغين غير مرغوب فيه للبالغين & # 8221؛ التي لا ترسل فقط إلى البالغين، كما أنها تستهدف الأطفال & # 8217؛ s رسائل البريد الإلكتروني مع موقع الاباحية رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة هذا هو جريمة جنسية في المملكة المتحدة .. أنها لا تتوقف أو لديها على أي حال من عرقلة لهم.


وبما أن قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي، فأنا أشجع جميع المتضررين من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة & أمب؛ المكالمات الهاتفية المزعجة للكتابة إلى النائب المحلي أو السياسي بحيث يمكن الضغط على قبرص لإغلاق هؤلاء المحتالين أسفل.


لدي الاستثمار والتجارة مع بفوريكس. مبلغ الاستثمار بلدي هو 2500 $.


دون علمي أنهم سحبوا أموالي. لدي خسارة قدرها 2500 $. يمكنك الرجاء المساعدة.


أسعار الضرائب في قبرص.


15 سبتمبر، 2018.


أسعار الضرائب في قبرص & # 8211؛ ضريبة الشركات منخفضة.


قبرص معدلات الضرائب عموما منخفضة جدا. وهذا يجعل من قبرص ولاية قضائية جذابة للغاية.


قبرص الرسوم الضريبية: قبرص هي ولاية ضريبية منخفضة، وليس ولاية قضائية ضريبية، وعلى هذا النحو هو المثالي لتخطيط الضرائب في الخارج الخاص بك. قبرص يمكن للضريبة أن تقارن بشكل إيجابي مع أي ضرائب في دول الاتحاد الأوروبي وكثير من البلدان الكبيرة في جميع أنحاء العالم. قبرص معدلات الضرائب منخفضة جدا، وحتى الصفر عندما يتعلق الأمر الشركات البحرية. على سبيل المثال معدل الضريبة في قبرص على توزيعات الأرباح المدفوعة للمساهمين هو 0٪! ضريبة قبرص على توزيعات الأرباح المكتسبة من قبل شركة قبرص القابضة التي هي حامل أسهم في أي شركة في بلد ثالث هو 0٪! ضريبة قبرص على الأرباح من أي منشأة دائمة في الخارج، مثل الفنادق والمصانع وسلسلة من المطاعم الخ هو 0٪! ضريبة قبرص على الأرباح من التداول هي أسهم أو غيرها من الأوراق المالية بما في ذلك الفوركس أو بيتسوانز هو 0٪! ضريبة قبرص على الإيرادات من الملكية الفكرية مثل براءات الاختراع، والتراخيص، ومبيعات الاختراعات الخ هو فقط 2.5٪! كما ترون عموما أسعار الضرائب في قبرص على فئات الإيرادات الهامة جدا إما صفر أو الحد الأدنى. جعل هذا ميزة لعملياتك البحرية. انظر أدناه بالتفصيل معظم الضرائب قبرص.


قبرص معدلات الضرائب: معدل الضريبة على الشركات.


قبرص معدل الضريبة على الشركات هو 12.5٪ فقط! تخطيط الضرائب الخاصة بك هو المفتاح الحاسم لنجاح عملك. سوف تكون خبرتنا في هذا المجال منذ عام 1979 النفوذ الخاص بك لنجاح خطة تحسين الضرائب. قبرص معدل ضريبة الشركات في 12.5٪ فقط يوفر فرصا هائلة للشركة الدولية ورجل الأعمال. جعل انخفاض قبرص ضريبة معدل الضريبة أداة الراقية الخاصة بك لنجاحك. والمعدلات الضريبية القبرصية الأخرى هي أيضا مواتية للغاية. انظر أدناه مختلف الضرائب قبرص. تقدم شركتنا مجموعة كاملة من الخدمات الضريبية، مثل المحاسبة والتدقيق. كما نقدم كامل ضريبة القيمة المضافة إيداع الضرائب ودفع ضريبة القيمة المضافة. معدل ضريبة القيمة المضافة في قبرص هو 19٪ ويدفع كل ثلاثة أشهر. ضريبة القيمة المضافة و فيس.


لدينا فريق من المحاسبين المستقلين / مدققي الحسابات تقديم جميع المشورة المالية والمحاسبية والخدمات لتعزيز جهود عملك ودعم لكم يوما بعد يوم على أساس شخصي بحيث قد يكون لديك كل فرصة للوصول إلى أهدافك بنجاح. وسوف يكونون المعماريين من التخطيط الضريبي الخاص بك حول انخفاض معدل ضريبة الشركات قبرص، وتقديم المشورة لكم على طول الطريق دون تحفظات لتجنب المزالق والأخطاء. النظام الضريبي القبرصي هو نظام مختصر جدا وغني الذي يوفر لكل إمكانية تغطي العمليات البرية ولكن أيضا في الخارج والأنشطة والتجارة عبر الحدود وغيرها من الأنشطة.


بعض الضرائب في قبرص هي كما يلي:


قبرص ضريبة الشركات. قبرص ضريبة الدخل. قبرص ضريبة الأرباح. ضريبة العقارات غير المنقولة. ضريبة نقل الملكية غير المنقولة. ضريبة القيمة المضافة. ضريبة مساهمة الدفاع الخاصة. المعاهدات الضريبية المزدوجة.


وتنظم كل ضريبة من التشريعات ذات الصلة، التي تنص على معدل الضريبة وجمعها. قبرص تمت الموافقة على الضرائب من قبل الحكومة القبرصية وبصفة خاصة من قبل البرلمان القبرصي.


الذي يدفع قبرص ضريبة الشركات.


ضريبة الشركات قبرص تدفع على صافي الأرباح من قبل جميع الكيانات المقيمة الضرائب القبرصية سواء كنت أشخاصا طبيعيين أو كيانات قانونية. إن التشريع الضريبي، وأحكامه التنظيمية، وعمليات إعدامه وتفاعله مع مجتمع الأعمال التجارية هو أمر واضح ويمكن التنبؤ به. والسلطات الضريبية القبرصية عادلة وتتمتع بعلاقات ممتازة مع دافعي الضرائب. ومن خلال توفير بيئة تتسم بالكفاءة والشفافية، تعزز ضريبة قبرص القدرة التنافسية القبرصية وتسهم في جعل قبرص ولاية قضائية جذابة للتخطيط الضريبي الدولي لكل رجل أعمال جاد.


وفيما يلي نقدم لكم وصفا موجزا لكل ضريبة، مع تفاصيل الأسعار والتشريعات. فهي لتوجيهك العام وليس لمصدر المشورة الضريبية لتنظيم عملك بالتفصيل. إذا كنت بحاجة إلى أي نصيحة مهنية، يرجى الحصول على اتصال معنا للحصول على نهج مسؤول والمهنية والمشورة الخاصة بك قبرص ضريبة مشكلة الاستعلام أو الحاجة. هناك نوعان من قبرص الشركة. وهي ليست ضريبة مقيمة في قبرص، وبالتالي فهي لا تدفع الضرائب، ولكنها تدفع الضرائب في البلد الذي تعتبر فيه مقيمة ضريبية.


وبطبيعة الحال، تخضع للضريبة على الأرباح التي تجنيها الأنشطة التجارية داخل الجمهورية. تعتبر الشركة في قبرص، مقيم ضريبة في قبرص إذا كانت الإدارة والسيطرة تمارس في قبرص أي إذا كانت غالبية أعضاء مجلس الإدارة هم المقيمين ضريبي واجتماعات مجلس الإدارة وقرارات الشركة تتخذ في قبرص. إذا كانت الشركة القبرصية هي المقيم الضريبي في قبرص، فإنه يدفع ضريبة الشركات قبرص، وبطبيعة الحال فإنه يستفيد من معدل الضريبة على الشركات 12.5٪ ومعاهدة تجنب الازدواج الضريبي،


إذا كانت شركة قبرص مقيمة ضريبية في قبرص، فإنها تدفع ضريبة الشركات بمعدل 12.5٪، على جميع مصادر الدخل، سواء كان المصدر يقع داخل الجمهورية أو خارج الجمهورية!


قبرص الرسوم الضريبية: الإعفاءات:


ال يتم فرض ضريبة على الشركات على األرباح المدفوعة للمساهمين غير المقيمين في الضرائب في قبرص أو على األرباح التي تتلقاها الشركة كمساهم في أي شركة في الخارج. لا ضريبة على الأرباح من التداول في الأوراق المالية. لا ضريبة على الفائدة المكتسبة. لا ضريبة اقتطاع على الإتاوات المدفوعة من قبرص فيما يتعلق بالملكية الفكرية المستغلة خارج قبرص. لا أرباح ضريبية أو رأسمالية ولا ضريبة على أرباح بيع الممتلكات غير المنقولة التي تحتفظ بها الشركة القبرصية، التي تقع خارج قبرص. لا ضريبة على الأرباح التي تتم عن طريق منشأة دائمة، مثل سلسلة من محلات السوبر ماركت، التي تقع بالكامل في الخارج. يمكن ترحيل الخسائر الضريبية إلى أجل غير مسمى.


قبرص معاهدات تجنب الضرائب المزدوجة.


شركة قبرص يمكن الاستفادة من شبكة واسعة من معاهدات تجنب الازدواج الضريبي، مع ما لا يقل عن 42 بلدا، مثل الولايات المتحدة والصين والهند وكندا وروسيا والمملكة المتحدة والدول الأوروبية الخ قبرص ضريبة الشركات في 12.5٪ شقة واحدة من أدنى المعدلات في الاتحاد الأوروبي. تضمن معاهدة تجنب الازدواج الضريبي مع بلدك حصولك على معاملة تفضيلية على الأقل عندما يحين الوقت لدفع ضريبة الشركات على شركتك في بلدك. والقاعدة العامة هي أنك سوف تدفع ضريبة أقل من الاثنين. يمكنك التحقق من قائمة المعاهدات الضريبية المزدوجة من قبرص مع بلدان ثالثة ومعرفة ما إذا كان بلدك وقعت واحدة مع قبرص.


من هو مسؤول عن قبرص ضريبة الدخل.


أي شخص مادي، وهو مقيم ضريبي في قبرص، يدفع ضريبة الدخل القبرصية على جميع أرباحه من خلال التداول داخل البلاد أو ضريبة الدخل في قبرص على الأرباح من مصادر خارج البلاد. وتفرض ضريبة الدخل القبرصية على الدخل من العمل أو التداول أو الخدمات المقدمة والإيجارات والمعاشات التقاعدية. یعتبر الفرد المقیم الضریبي ھو الشخص الذي یقضي 183 یوما أو أکثر في البلد في أي سنة معینة. معدل الضريبة الأعلى للشخص الطبيعي هو 30٪ لصافي الدخل 36.301 يورو وأكثر. ذهبت جميع النفقات لتوليد الدخل قابلة للخصم.


والدخل التالي هو قانون ضريبة الدخل القبرصي، مستبعد من الضرائب:


توزيعات الارباح. الاهتمامات أكرود. أرباح من تداول الأوراق المالية. أرباح من منشأة دائمة يتم الاحتفاظ بها في الخارج. دخل العمالة المستمدة من صاحب العمل المقيم غير الضريبي، الذي يمثل 90 يوما أو أكثر خارج قبرص. معاش الأرملة. سحب المبلغ الإجمالي المقطوع. التأمين على الحياة مبلغ مقطوع.


قبرص الرسوم الضريبية: دفع ضريبة الدخل في قبرص.


وتقوم سلطة ضريبة الدخل القبرصية بإخطار المكلف برسالة ما إذا كان قد تم فرض ضريبة الدخل على عوائده الضريبية. عادة ما يتم إرسال الرسالة إلى عنوان المكتب المسجل للشركة أو عنوان العمل الخاص بالدافع الضريبي. إذا تم دفع الضريبة في غضون المهلة المحددة، فإنه لا يتم فرض أي عقوبة أو فائدة إذا تم إيداع الإقرار الضريبي متأخرة أو دفعت الضرائب متأخرة ثم هناك عقوبة وفائدة تدفع على مجموع ضريبة الدخل. يتم دفع ضريبة الدخل في قبرص فعليا في المكاتب المحلية لضريبة الدخل لكل منطقة.


قبرص ضريبة الأرباح.


واحدة من الضرائب، التي تتألف من نظام الضرائب في قبرص هي ضريبة الأرباح الرأسمالية. قبرص ضريبة الأرباح الرأسمالية هي ضريبة معدل ثابت بنسبة 20٪. يتم فرض ضريبة الأرباح الرأسمالية في قبرص على الأرباح التي تحققها بيع الممتلكات غير المنقولة من قبل الأشخاص الطبيعيين أو الأشخاص الاعتباريين مثل شركة قبرص. ويتم التحقق من الأرباح المحققة بعد خصم سعر الشراء، وضريبة رسوم التحويل، والفوائد المدفوعة إذا تم شراؤها بتكلفة تحسين القرض، وما إلى ذلك. ويعفى مبلغ 10 آلاف يورو لكل شخص أو شركة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يبيعون فيها أي أموال غير منقولة خاصية.


الإعفاءات من ضريبة أرباح رأس المال.


نقل الممتلكات عند الوفاة. الهدايا بين العلاقات حتى الدرجة الثالثة، مثل الآباء والأمهات للأطفال، وبين أبناء العمومة والأجداد والأحفاد وما إلى ذلك هدية لشركة إذا كان المساهمون أعضاء في أسرة المانح والبقاء على هذا النحو لمدة 5 سنوات التالية. هبة من شركة عائلية لأعضائها بشرط أن يتم الحصول على الأرض بالتبرع كهدية. هدايا للمنظمات الخيرية. كما تعفى الأراضي المبادلة مع الممتلكات غير المنقولة الأخرى ذات القيمة المتساوية. إذا تم بيع السكن الرئيسي، يتم إعفاء مبلغ 85،430 يورو. وأخيرا، فإن الأراضي التي يباعها المزارع، تعفى من مبلغ 629 25 يورو.


قبرص الضرائب الأسعار: ضريبة القيمة المضافة قبرص ضريبة القيمة المضافة.


ضريبة القيمة المضافة في قبرص ضريبة خاصة تفرض على السلع والسلع والخدمات. المعدل الأساسي هو 18٪. وهناك بالطبع انخفاض معدل 8٪ و 5٪ وفي بعض الحالات 0٪. يجب على جميع الأشخاص الطبيعيين والشركات التي تتاجر في السلع والسلع والخدمات وغيرها في قبرص التي يبلغ حجم مبيعاتها 187.200 يورو سنويا أو 15600 يورو في الشهر، والتي تخضع لضريبة القيمة المضافة، التسجيل لدى سلطات ضريبة القيمة المضافة وتقديم نماذج ضريبة القيمة المضافة كل 3 الشهور. يتم دفع ضريبة القيمة المضافة في أي بنوك قبرص أو مباشرة إلى سلطة ضريبة القيمة المضافة قبرص.


التزامات الاتحاد الأوروبي التنظيمية - نظام الاتحاد الأوروبي فيس.


يجب على الشركات التي تنفذ التجارة داخل المجتمع في السلع والخدمات والسلع تقديم نموذج إنتراستات. يتم تقديم نماذج إنتراستات إلى السلطات ضريبة القيمة المضافة قبرص، في موعد أقصاه اليوم ال 10 الذي يلي نهاية الشهر المذكور على شكل إنتراستات. ويجب تقديمه كل شهر. الشركات التي تقوم بالتداول في السلع والخدمات مع في الاتحاد الأوروبي الجماعة، لديها لاستكمال وتقديم شكل فيس، كل شهر. ويتم ذلك من قبل مكتب المحاسب إلى السلطات ضريبة القيمة المضافة، مرة واحدة في الشهر.


عقوبات لعدم تقديم:


ويتطلب الدفع المتأخر لضريبة القيمة المضافة دفع غرامة بنسبة 10٪ على قيمة ضريبة القيمة المضافة المستحقة و 5٪ 35٪ فائدة. التسجيل المتأخر لهذه الخدمات، والعقوبة هي 85 € عن كل شهر. تأخير إلغاء التسجيل، 85 € لمرة واحدة. تأخير تقديم العودة، 51 € لمرة واحدة. في وقت متأخر تقديم جدول تلخيص للإمدادات، 50 € لمرة واحدة. التأخر في تقديم البنى التحتية، 15 يورو لكل عائد.


ضريبة مساهمة الدفاع الخاصة.


ولا تدفع هذه الضريبة قبرص إلا من قبل الشركات القبرصية التي هي ضريبة الضرائب في قبرص والقيام بتجارة في قبرص. وقد تم مؤخرا زيادة ضريبة مساهمة الدفاع الخاصة بموجب القانون 117 (1) / 2002 على النحو التالي: توزيعات الأرباح بنسبة 20٪. إيرادات الفوائد (15٪ حتى 28 أبريل 2018) اليوم 30٪. الفائدة التي يتلقاها الفرد من 3٪. شهادات الادخار الحكومية. الفائدة التي يتلقاها الفرد من 3٪. السندات الحكومية الفوائد المكتسبة من قبل صندوق ادخار معتمد 3٪. الفوائد المكتسبة من صندوق التأمينات الاجتماعية 3٪ إيرادات الإيجار (أقل 25٪) 3٪.


معلومات عن ممارسة أنشطة الأعمال في قبرص.


الاقسام.


نموذج الاتصال.


98٪ رضا العملاء.


وقد أظهرت أحدث التعدادات لدينا أن 98٪ من عملائنا راضون عن خدماتنا، والرسوم لدينا ونهجنا المهني لمشاكلهم وقضايا الأعمال. نشكركم.


معلومات مفيدة.


ولايات قضائية أخرى.


المنافع الخاصة بك.


حول E. R. تيم.


شركتنا منذ عام 1979 تقدم خدمات الخبراء والمهنية للعملاء الدوليين من جميع أنحاء العالم لبدء أعمالهم في قبرص بطريقة مريحة وفعالة، لتجنب إضاعة الوقت والمال. أصبحت قبرص منذ ذلك الحين واحدة من مراكز الأعمال الرائدة والمعترف بها دوليا.


المزايا الضريبية في قبرص.


منذ 1 يناير 2003، خضع نظام الضرائب في قبرص لبعض من أهم - وإيجابية & # 8211؛ التغييرات. أولا وقبل كل شيء، تم تطبيق معدل ضريبة مؤسسة موحدة من 12.5٪، ووضع قبرص بين دول الاتحاد الأوروبي مع أدنى معدلات الضرائب. وفي الوقت نفسه، أثيرت جميع الفروق بين الشركات المحلية والدولية. وكان هناك تغيير آخر مثير للاهتمام يتعلق بالمعدل الضريبي الأقصى للأفراد المقيمين، الذي حدد بنسبة 35 في المائة.


وبالتالي، تتمتع الشركات المقيمة ضريبة قبرص امتيازات نادرة والمزايا، وأهمها:


الإعفاء من ضريبة الدخل على أرباح توزيعات الأرباح من الخارج - تحمل على الرغم من أن هناك بعض الشروط المسبقة؛ أي ضريبة الميراث لا توجد قواعد رأس المال رقيقة؛ لا توجد ضريبة أرباح رأس المال - ينطبق الاستثناء الوحيد على مبيعات العقارات التي تقع في الجزيرة؛ يمكن ترحيل الخسائر الخاضعة للضريبة لمدة تصل إلى 5 سنوات. جميع المكاسب الرأسمالية من مبيعات الأوراق المالية المؤهلة معفاة تماما من الضرائب. يتم إعفاء جميع المكاسب الناتجة عن فروق أسعار صرف العمالت األجنبية) البيركس المعروف جيدا (- في ظل ظروف معينة على الرغم من ذلك؛ لا توجد ضريبة مستقطعة على توزيعات الأرباح - الفوائد & # 8211؛ (أي جميع المدفوعات الخارجية) للمقيمين الضريبيين غير القبرصيين (أي الكيانات أو الأشخاص)؛ يتم إعفاء جميع الأرباح من المؤسسات الدائمة الأجنبية - في ظل ظروف معينة؛ ويسمح بإعادة توطين الشركات الخالية من الضرائب؛ فمن الممكن إنشاء شركة أوروبية - المعروف أيضا باسم سي؛ جميع توجيهات الاتحاد الأوروبي قابلة للتطبيق مباشرة؛ فإن الممارسات الحاكمة المسبقة سارية المفعول؛ هناك عدد كبير من المعاهدات الضريبية المزدوجة - ما لا يقل عن 50؛


وبصرف النظر عن هذه المزايا الهامة، وهناك أيضا حوافز أخرى مثيرة للاهتمام للمستثمرين، مثل:


خصم الفائدة الاسمیة: حقوق ملکیة جدیدة تم تقدیمھا إلی شرکة من 1 ینایر 2018 کمبلغ مدفوع و 8211؛ يمكن أن يكون رأس المال المدفوع أو عالوة إصدار األسهم مؤهلا للحصول على خصم سنوي ألغراض الضريبة. نظام الملكية الفكرية: ينص قانون ضريبة الدخل على إعفاءات كبيرة من ضريبة الدخل المرتبطة بالملكية الفكرية. والإعفاء المذكور أعلاه من ضريبة الأرباح الرأسمالية هام إلى حد ما. العقارات العقارية في قبرص التي تم شراؤها من 16 يوليو 2018 حتى نهاية 2018 معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية عند التخلص منها في المستقبل.


يتمتع المتقاعدون والمغتربون بامتيازات إضافية:


ويخضع الأشخاص غير المسجلين كمواطنين ضريبيين في جمهورية قبرص للضريبة إلا على أنواع معينة من الدخل، التي تنشأ مباشرة داخل قبرص. الأشخاص الذين هم من سكان الضرائب في قبرص ولكن يتم تصنيفهم على أنهم "غير & # 8211؛ مقيمة قبرص "لأغراض ضريبية، معفاة من جميع الضرائب على الدخل من أرباح الأسهم والمصالح.


&نسخ؛ 2018 غلوبالسيرف & # 8211؛ قبرص تشكيل الشركة & # 8211؛ бизнес на кипре. كل الحقوق محفوظة. تصميم وصيانة بواسطة مفيرتوال.


هل تعتبر قبرص ملاذا ضريبيا؟


واعتبارا من تشرين الأول / أكتوبر 2018، فقدت جزيرة قبرص رسميا مركزها كملاذ ضريبي عندما أعلنت منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي أن البلد، إلى جانب لكسمبرغ وسيشيل، قد تبين أنه متوافق إلى حد كبير مع المعايير التي حددها والمنتدى العالمي المعني بالشفافية وتبادل المعلومات لأغراض ضريبية. هذا التصنيف هو نفسه الذي أعطي للولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة.


قبرص كمأوى ضريبي.


وبدءا بفترة وجيزة من سقوط جدار برلين، أنشأت حكومة قبرص بلدها كمأوى ضريبي، واستهدفت تحديدا القلة الروسية، فضلا عن مدن وشركات أوروبا الشرقية. وقد ساعد معدل الضريبة على الشركات المسطحة في البلاد وقوانين الخصوصية الصارمة والاستصواب الجغرافي نظرا لقربها من أوروبا وروسيا من زيادة شعبية الملاذ الضريبي على مدى العقود الثلاثة التالية. ونتيجة لذلك، ازدهرت الصناعة المصرفية في قبرص، وتزايدت لتصبح تسعة أضعاف أكبر من اقتصاد البلاد بحلول عام 2009.


سقوط النظام المصرفي القبرصي.


وقبل عام 2018، شهدت الودائع في النظام المصرفي في البلاد نموا مطردا، إلا أن رأس المال بدأ يتدفق خارج البلاد خلال الأزمة المالية في عام 2008. وعكست تدفقات رأس المال الخارجة في أعقاب الأزمة، ولكنها ظلت بطيئة بسبب ضعف أسعار العقارات والحقيقة العالمية أسواق العقارات. وبحلول عام 2018، كان النظام المصرفي يعاني من ثقل أزمة الديون السيادية في اليونان، حيث تزايد بسرعة عدد القروض المتعثرة التي تحتفظ بها البنوك القبرصية.


وبحلول آذار / مارس 2018، كانت بنوك البلد في حاجة ماسة إلى خطة إنقاذ. ومن اجل تأمين حزمة المساعدات المالية الضرورية للحفاظ على النظام المصرفى، وافقت البلاد على شروط لم يسبق لها مثيل مع المفوضية الاوروبية والبنك المركزى الاوروبى وصندوق النقد الدولى. ومن بين هذه الشروط فرض خسائر على المودعين لدى اثنين من أكبر المصارف في البلد. وفي الواقع، أخذت الدولة أموال المودعين بما يتجاوز المستويات المؤمن عليها واستخدمت حقوق الملكية لإعادة رسملة الميزانيات العمومية للنظام المصرفي.


نهاية الملاذ الضريبي.


وشملت الشروط الإضافية للإنقاذ اتفاق البلاد على تغيير ممارساتها المصرفية لوضع حد لوضعها كمأوى ضريبي في الخارج. وأحد الشروط الرئيسية هو ارتفاع معدلات الضريبة على الشركات إلى 12.5 في المائة، وهو ما لا يزال من بين أدنى المعدلات في الشركات للكيانات غير البحرية في العالم.


وبالإضافة إلى رفع معدل الضريبة على الشركات، ستبدأ قبرص المشاركة في برنامج تبادل المعلومات المالية في المسائل الضريبية بحلول عام 2017. والبلدان المشاركة في البرنامج ترسل تلقائيا المعلومات المصرفية المتعلقة بالضرائب من أصحاب حسابات غير المواطنين إلى السلطات الضريبية في بلدانهم المواطنة. وباستخدام تلك المعلومات، يمكن لسلطات الضرائب المحلية أن تقارن المعلومات المتعلقة بالإقرارات الضريبية لتحديد ما إذا كان قد تم الإبلاغ عن الدخل في الخارج. وفي حالة وجود تناقضات، يمكن للسلطات الضريبية عندئذ متابعة مواطنيها لقاء الضرائب المستحقة. وتشكل مشاركة قبرص في هذا البرنامج نهاية وضع البلد كمأوى ضريبي.


هلب قبرص.


التدقيق & أمب؛ توكيد.


استشارة مالية.


استشارات الاعمال.


وفي 17 كانون الأول / ديسمبر 2018، نشر عدد من التعديلات على قوانين الضرائب في قبرص في الجريدة الحكومية القبرصية.


ونوجز بإيجاز الأحكام الرئيسية فيما يتعلق بتعديلات قانون الضرائب المختلفة:


ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) على بيع الأسهم في هياكل متعددة المستويات.


وقبل التعديل، تم فرض ضريبة القيمة المضافة على الأرباح الرأسمالية المستمدة من التصرف في الممتلكات غير المنقولة الواقعة في قبرص وكذلك من التصرف في أسهم (غير مدرجة) في الشركات التي تملك ممتلكات غير منقولة في قبرص.


وقد وسع القانون المعدل تعريف "الممتلكات" بطريقة تفرض بموجبها ضريبة السلع والخدمات أيضا على بيع أسهم تشارك بصورة مباشرة أو غير مباشرة في شركات أخرى تملك ممتلكات غير منقولة في قبرص، شريطة أن لا يقل عن 50 في المائة من القيمة السوقية وتستمد الأسهم المباعة من الممتلكات غير المنقولة في قبرص.


عند احتساب ما إذا كانت قيمة الممتلكات غير المنقولة تمثل ما لا يقل عن 50٪ من القيمة السوقية للأسهم، يجب تجاهل أية التزامات.


وستكون مكاسب "الممتلكات" المعفاة من ضريبة الدخل الآن خاضعة ل غت.


ووفقا للتعديل، فإن المكاسب الناتجة عن التصرف في "الممتلكات" (على النحو المحدد في القانون المنقح المتعلق بغت)، التي تعفى من ضريبة الدخل، ستخضع الآن ل غت.


وقبل التعديل، في حالة اقتناء ممتلكات غير منقولة قبل 1 كانون الثاني / يناير 1980، وتم فصلها إلى قطع أراضي دون إصدار سندات جديدة، إذا تم بيع أحد هذه القطع، فإن قيمة قطعة الأرض المباعة في 1 كانون الثاني / يناير 1980 لكانت تعتبر القيمة السوقية المخصصة للمؤامرة، قبل الفصل.


تم تعديل القانون بإزالة عبارة "بدون إصدار سندات جديدة" وبالتالي يصبح إصدار عناوين جديدة غير ذي صلة بالحكم المذكور أعلاه.


تعديل التكلفة الأساسية لأغراض ضريبة أرباح رأس المال نتيجة للتخلص السابق.


ووفقا للتعديل، في حالة التصرف في:


أ) الممتلكات غير المنقولة التي كانت ملكية مباشرة أو غير مباشرة للشركة أثناء التخلص من الأسهم السابقة، أو.


ب) أسهم في شركة تملك بشكل مباشر أو غير مباشر أسهم في شركة أخرى.


وعندما تكون هذه الممتلكات غير المنقولة متضمنة الضريبة التي فرضت ودفعت على تصرف سابق، تكون قيمة الممتلكات غير المنقولة القابلة للخصم (لأغراض غت) مساوية لقيمة التصرف التي استخدمت لأغراض حساب المكسب الرأسمالي في التصرف السابق للممتلكات غير المنقولة المعنية.


تحديد عائدات التخلص.


عند التخلص من أسهم الشركة التي تحتفظ بشكل مباشر أو غير مباشر بالممتلكات غير المنقولة في قبرص، يتم احتساب عائدات التصرف (لأغراض غت) على أساس القيمة السوقية للممتلكات غير المنقولة التي تحتفظ بها بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل الشركة التي تباع أسهمها .


كما أنه في حالة التصرف بين الأطراف ذات الصلة، حيث تكون عائدات التخلص المعلن عنها أقل من القيمة السوقية للعقار، ستعتبر عائدات التصرف القيمة السوقية للممتلكات غير المنقولة في تاريخ التخلص منها على النحو الذي يحدده المفوض .


تسري جميع التعديلات المذكورة أعلاه في قانون غت اعتبارا من 17 ديسمبر 2018، وهو تاريخ نشر هذه التعديلات في الجريدة الحكومية القبرصية.


المعاملة الضريبية المحايدة لفروق العملات الأجنبية التي لا تتعلق بتداول العملات الأجنبية.


وفقا للقانون المعدل، فإن أي فروقات أو فروق في أسعار صرف العمالت األجنبية) المحققة أو غير المحققة (ستكون محايدة من الضرائب، باستثناء األرباح / الخسائر الناتجة عن المتاجرة بالعمالت األجنبية.


وبعبارة أخرى، فإن مكاسب العملات الأجنبية لن تكون خاضعة للضريبة وخسائر فكس لن تكون قابلة للخصم من الضرائب، بغض النظر عن طبيعتها (الإيرادات أو رأس المال)، باستثناء مكاسب / خسائر العملات الأجنبية الناشئة عن تداول العملات الأجنبية.


وبالنسبة للأشخاص المتداولين في العملات الأجنبية، ينص القانون على خيار إجراء انتخابات لا رجعة فيها تخضع للضريبة فقط على الفروق المحققة في أسعار الصرف. في حالة إجراء مثل هذه الانتخابات، سيتم التعامل مع أي فروقات في أسعار الصرف غير محققة على أنها خاضعة للضريبة / الضريبة في السنة التي تتحقق فيها.


يسري مفعول التعديل اعتبارا من 1 يناير 2018.


تخفيضات ضريبة الدخل الشخصي للمساهمات في المعاشات التقاعدية و / أو المخططات الطبية المعتمدة.


وقد تم تعديل القانون لكي يكون الأفراد مؤهلين للمطالبة كمصروفات قابلة للخصم من الضرائب، ومساهمات في معاشات شركات التأمين و / أو خطط طبية وافق عليها مفوض الضرائب (وليس وفقا للوائح ذات الصلة).


يسري مفعول التعديل أعلاه اعتبارا من 1 يناير 2018.


تمديد إعفاءات ضريبة الدخل على العمالة (20٪ و 50٪)


يحق للأفراد الذين يعملون في قبرص، والذين كانوا مقيمين في السابق خارج قبرص، المطالبة بإحدى الإعفاء الضريبي التاليين:


- إعفاء 20 في المائة من دخل العمل الذي يحصلون عليه في قبرص من ضريبة الدخل، بحد أقصى قدره 8.550 يورو؛


- إعفاء 50 في المائة من دخل العمل الذي يحصلون عليه في قبرص من ضريبة الدخل، بافتراض أن هؤلاء الأفراد يكسبون أكثر من 100.000 يورو في السنة؛


وفقا للقانون المعدل، يتم تمديد فترة الإعفاء من الإعفاء الضريبي على الدخل بنسبة 20٪ من 3 سنوات إلى 5 سنوات بشرط أن يبدأ العمل خلال أو بعد عام 2018. ينطبق هذا الإعفاء على السنوات الضريبية حتى عام 2020 ثم يتم إلغاؤه.


وتمتد فترة الإعفاء من الإعفاء الضريبي على الدخل بنسبة 50٪ من 5 سنوات إلى 10 سنوات. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للأفراد الذين يبدأون العمل اعتبارا من 1 يناير 2018، ستكون هناك متطلبات إضافية لكي تكون مؤهلة للحصول على الإعفاء الضريبي بنسبة 50٪. وبشكل أكثر تحديدا، لا ينبغي أن يكون الشخص المؤهل مقيما ضريبيا في قبرص لمدة لا تقل عن 3 سنوات من السنوات الخمس التي تسبق مباشرة سنة بدء العمل، ولا ينبغي أن يكون مقيما ضريبيا في قبرص في السنة الضريبية مباشرة قبل إلى سنة بدء العمل.


سيتم منح الإعفاء الضريبي بنسبة 50٪ في أي سنة ضريبية يتجاوز فيها دخل العمل السنوي للشخص المؤهل 100.000 يورو، بغض النظر عما إذا كان دخل العمل في فترة السنوات العشر يقل عن 100.000 يورو. وينطبق هذا الحكم عندما يتجاوز دخل العمل السنوي 100.000 يورو خلال السنة الأولى من العمل، ويقتنع المفوض بأن النقصان والزيادة اللاحقة في الدخل السنوي للموظف لم يقصد منه الاستفادة من الإعفاء الضريبي بنسبة 50٪.


تسري هذه الأحكام اعتبارا من 1 يناير 2018.


إدخال تعديل تنازلي لأسعار التحويل المقابلة على المعاملات مع الأطراف ذات العلاقة.


وقبل التغيير، لم ينص القانون إلا على التعديلات التصاعدية للأرباح الخاضعة للضريبة، في الحالات التي لم تكن فيها المعاملات بين الأطراف ذات الصلة على أسس تجارية بحتة.


وقد تم تعديل القانون بحيث ينص على تعديلات تنازلية مماثلة. وهذا يعني أنه عند تطبيق مبدأ التفاوض على أساس تجاري، حيث يمضي المفوض بتعديل تصاعدي للربح الخاضع للضريبة لشركة قبرصية مقيمة أو منشأة دائمة لشركة مقيمة غير قبرصية، فإن الطرف الآخر المعني بالمعاملة تكون مؤهلة للحصول على تعديل أسعار التحويل التنازلي المقابل.


يخضع تعديل تسعير التحويل المقابل لأحكام قانون ضريبة الدخل فيما يتعلق بخصمها من الضرائب. وعلاوة على ذلك، إذا تم حساب التسوية التصاعدية على أساس قرض أو مساعدة مالية أو رصيد مدين، فإن التسوية المناظرة المقابلة ستعتبر نفقات فائدة وتخضع لأحكام قانون ضريبة الدخل فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لمصروفات الفوائد.


تسري هذه الأحكام اعتبارا من 1 يناير 2018.


إغاثة المجموعة من الخسائر الخاضعة للضريبة.


قبل التغيير، لأغراض الإغاثة الجماعية، فقط شركة مقيمة ضريبة قبرص يمكن تسليم الخسائر لشركة قبرص ضريبة أخرى مقيمة. ووفقا للقانون المعدل، يجوز أن تسدد الخسائر إلى شركة مقيمة ضريبية قبرصية من قبل شركة ضريبة مقيمة في دولة عضو أخرى في الاتحاد الأوروبي شريطة أن تستنفد هذه الشركة جميع إمكانيات نقل أو تسليم خسائرها في بلدها المقيم أو في دولة عضو أخرى يمكن أن تكون فيها شركة قابضة وسيطة.


وعلاوة على ذلك، ووفقا للقانون المعدل، عند تحديد ما إذا كانت شرآتان مقيمتان ضريبيتان مقبرصتان مؤهلتان للحصول على إغاثة جماعية، فإن نقل شركة مقيمة ضريبية غير قبرصية لن يؤثر على أهليتها للإغاثة الجماعية طالما أن الشركة المقيمة الضريبية غير المقسمة إلى قبرص هو مقيم ضريبي في بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي أو في أي بلد آخر وقعت عليه قبرص إما معاهدة ضريبية (ثنائية أو متعددة الأطراف) أو اتفاق لتبادل المعلومات.


تسري هذه الأحكام اعتبارا من 1 يناير 2018.


ضريبة الدخل من الأرباح الناتجة عن الأدوات الهجينة.


وقبل هذا التغيير، كانت إيرادات توزيعات األرباح معفاة من دون قيد أو شرط من ضريبة الدخل. ووفقا للتعديل، عندما تحصل شركة قبرصية مقيمة أو منشأة دائمة تقع في قبرص لشركة مقيمة غير قبرصية على إيرادات توزيعات أرباح من شركة أخرى، لا ينطبق الإعفاء من ضريبة الدخل إلى الحد الذي يمكن فيه خصم هذه الأرباح من الدخل الخاضع للضريبة من شركة دفع الأرباح. ويذكر صراحة أن الأرباح التي لا تؤهل للإعفاء من ضريبة الدخل لا تعتبر أرباحا لأغراض المساهمة الخاصة للدفاع.


يسري مفعول التعديل أعلاه اعتبارا من 1 يناير 2018.


المطالبة بالتعويض الضريبي من جانب واحد للضريبة الأساسية على إيرادات توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل شركة مقيمة في دولة عضو أخرى في الاتحاد الأوروبي إلى شركة قبرص.


ووفقا للقانون المعدل، في حالة تلقي إيرادات توزيعات الأرباح من شركة مقيمة في دولة عضو أخرى في الاتحاد الأوروبي، وتخضع إيرادات الأرباح هذه لضريبة الدخل في قبرص، فإن الإعفاء الضريبي من جانب واحد بالنسبة للضريبة الأجنبية الأساسية المدفوعة قد لا يقيد لحساب قبرص إذا تم اعتبار أي ترتيب قد تم وضعه وليس له أسباب تجارية صحيحة ويهدف إلى الحصول على منفعة ضريبية.


يسري مفعول التعديل أعلاه اعتبارا من 1 يناير 2018.


تقييد الخسائر الناشئة عن الترخيص و / أو بيع حقوق الملكية الفكرية.


وقد عدل القانون لتوضيح المعاملة الضريبية للخسائر التي تكبدتها الشركات المؤهلة بموجب نظام الملكية الفكرية القبرصي.


وبموجب نظام الملكية الفكرية، فإن 20٪ فقط من صافي الربح من استغلال / التخلص من الأصول غير الملموسة المؤهلة تخضع للضريبة. يتم احتساب صافي الربح بعد خصم إيرادات / أرباح الترخيص من البيع، وجميع المصروفات المباشرة المرتبطة بإنتاج هذا الدخل. وفقا للتعديل، في الحالات التي تولد فيها شركة أو منشأة دائمة خسارة خاضعة للضريبة، 20٪ فقط من هذه الخسارة سوف تكون مؤهلة للتسليم (عن طريق الإغاثة الجماعية) و / أو ترحيلها إلى سنوات لاحقة.


كما تم توضيح أن أي تعديل تنازلي في أسعار التحويل من شأنه أن ينشأ عن تطبيق الأحكام المعدلة على أسس تجارية من قانون ضريبة الدخل وأي خصم فائدة اعتيادي يعزى إلى الملكية الفكرية المؤهلة سوف يعتبر نفقات مباشرة لأغراض حساب الربح الخاضع للضريبة /خسارة.


إن الأحكام المذكورة أعلاه لها أثر رجعي اعتبارا من 1 يناير 2018.


تمديد بدلات رأس المال "المتسارعة".


تم تعديل القانون في عام 2018 من أجل شراء الآلات والآلات التي تم شراؤها خلال الفترة 2018-2018 للاستفادة من نسبة 20٪ (سنوية) من مخصصات رأس المال، ما لم يكن معدل المخصصات الرأسمالية المطبق للأصل الذي تم شراؤه أكبر. وبالمثل، استفادت المباني والفنادق الصناعية المشتراة خلال الفترة 2018-2018 من معدل بدل رأس مال سنوي قدره 7٪. ويوسع القانون المعدل مؤخرا الفترة التي يتاح فيها الاستهلاك المتسارع للمشتريات التي تمت خلال الفترة 2018-2018.


يسري مفعول التعديل أعلاه اعتبارا من 1 يناير 2018.


تعريف "الجمهورية"


وقد تم تعديل القانون بحيث تعريف مصطلح "الجمهورية" هو أكثر وضوحا. وتشمل الجمهورية ما يلي: 'الأراضي القبرصية الوطنية وتضاريسها ومياهها الإقليمية وكذلك أي مناطق خارج مياهها الإقليمية بما في ذلك المنطقة المتاخمة والمنطقة الاقتصادية الخالصة والجرف القاري فضلا عن أي أقساط أو تشييد أو جزيرة اصطناعية تقع في هذه المناطق ".


يسري مفعول التعديل أعلاه اعتبارا من 1 يناير 2018.


تمديد تعريف المؤسسة الدائمة.


وتماشيا مع التعريف المعدل لمصطلح "الجمهورية"، تم أيضا تعديل تعريف "المؤسسة الدائمة". According to the amendment in the law, the definition 'Permanent Establishment' also includes 'offshore activities relating to extraction, exploration or exploitation of the continental shelf, subsoil or natural resources as well as the installation and exploitation of pipelines and other installations on the seabed'.


The above amendment is effective from 1 January 2018.


Imposition of 5% WHT on income arising from natural gas services.


The law has been amended providing for the tax treatment of income arising from services related to the Oil & Gas industry, performed by non-residents. More specifically: 'the gross amount or other income derived from sources within the Republic by any person who is not resident in the Republic, which does not arise from a permanent establishment in the Republic, as consideration for services carried out in the Republic with respect to the extraction, exploration or exploitation of the continental shelf, subsoil or natural resources, as well as the installation and exploitation of pipelines and other installations on the ground, the seabed or above the surface of the sea, is subject to tax at the rate of 5%'.


It is further clarified that when the payment (with regards to the above services) is made by a non-resident person and the expense is borne by a related Cyprus tax resident person, the tax must be withheld at source and the latter is responsible for paying it to the Tax Department.


The tax is payable by the end of the month following the month in which the payment was made.


The above provisions will be effective from 1 January 2018.


Anti-avoidance provisions for reorganisations.


According to the amended law, a re-organisation would only be eligible to qualify as tax-free, where the Commissioner is satisfied that such a re-organisation has substantial economic or commercial purpose.


According to the amendment, the Commissioner may not exempt from tax any profits arising from a reorganisation, where in his judgment, the main purpose or one of the main purposes of such a re-organisation was to avoid/decrease/postpone the payment of tax or the direct/indirect allocation of an enterprise's assets to any person without paying the relevant tax or by decreasing/postponing the payment of tax.


The Commissioner may request supporting evidence, if in his judgment he considers necessary, to establish the purpose of the re-organisation. In any case though, the Commissioner's decision not to grant the relevant tax exemptions due to re-organisation should be fully justified. Such a decision can in anyway be objected in accordance with the relevant articles of the Assessment and Collection of Taxes Law.


Should the Commissioner decide to approve the tax exemptions available due to re-organisation, he may still enforce conditions in relation to:


- The number of shares which will be issued as a result of the re-organisation, and.


- The period for which the issued shares must be held by the recipient, which cannot exceed 3 years.


Any shares listed in an approved stock exchange and any shares transferred due to hereditary succession are exempt from the holding period limitation.


In case the conditions set by the Commissioner are not satisfied, then the re-organisation would not qualify under the tax-free re-organisation provisions of the Income Tax Law and any tax initially not due would be considered as payable.


The above provisions will be effective from 1 January 2018.


Fees for issuance of tax residency certificates and tax rulings.


The law has been amended in order to provide the power to the Cabinet of Ministers to set administrative fees for the issuance of tax residency certificates and tax rulings from 1 January 2018.


Assessment and Collection of Taxes Law.


Refund of excess provisional tax.


According to the amending law, when a taxpayer proves that in any given tax year an excess amount of provisional tax has been paid over the correct amount of tax due, this excess amount is refundable.


This amendment is effective from 1 January 2018.


We are at your disposal to discuss how the above developments may affect your business.

Comments

Popular posts from this blog

تجار الفوركس المؤسسية

الفوركس ساعات التداول عطلة

بعد ساعات الأسهم يقتبس الفوركس